الاثنين، 7 يناير 2019

ليفربول يودّع كأس إنجلترا بالخسارة أمام وولفرهامبتون

ودع فريق ليفربول مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم عقب الخسارة على يد نظيره فريق وولفرهامبتون بنتيجة 2-1 , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب “مولينيو” , ليتأهل فريق وولفرهامبتون الى دور الـ64 .

الشوط الأول لم يشهد الكثير من الفرص , كما تعرض مدافع ليفربول لوفرين لإصابة خرج على إثرها مبكراً , حيث تأثر ليفربول كثيراً بالتغييرات على التشكيلة التى خلت من صلاح , ماني , فرمينهو , فان ديك , روبيرتسون , أرنولد ..

وفي الدقيقة ” 38 ” سجل فريق وولفرهامبتون هدف التقدم عن طريق ( راؤول خيمينيز ) بعد أن افتك لاعب وولفرهامبتون الكرة من مينلر لتصل الى خيمينيز الذي انطلق بالكرة ودخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد الكرة في الشباك .

وخلال الشوط الثاني المباراة , سجل فريق ليفربول هدف التعادل عن طريق اللاعب ( ديفوك أوريجي ) وذلك بعد بتسديدة رائعة من على خط منطقة الجزاء سكنت شباك فريق وولفرهامبتون في الدقيقة ” 51 ” من زمن اللقاء .

وفي الدقيقة ” 55 ” سجل وولفرهامبتون هدف ثاني عن طريق ( روبين نيفيز ) بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء , ثم كاد شاكيري أن يقتنص التعادل من ضربة حرة مباشرة لكن الكرة ارتطمت في القائم من الداخل ثم خرجت .

أطلق لاعب ليفربول كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار المرمى في الدقيقة ” 82 ” , كاد البديل صلاح أن يقتنص التعادل لكن المدافع أبعد الكرة , مرت الدقائق وسط محاولات من الجانبين , لينتهي اللقاء بفوز وتأهل وولفرهامبتون 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق