الخميس، 3 يناير 2019

مهمة عاجلة في برشلونة

يعيش نجم فريق برشلونة , فيليب كوتينهو , واحدة من أسوء فتراته رفقة النادي الكتلوني , خلال منافسات الموسم الحالي , جيث أن اللاعب فقد مركزه لصالح النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي , الذي يقدم مستويات جيدة للغاية .

صحيفة ” آس ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن النجم البرازيلي فيليب كوتينهو بدأ بشكل جيد مع الفريق الكتلوني , ولكن مع توالي الأشهر أصبح اللاعب يملك دور أقل , والآن لايشارك كثيراً .

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن كوتينهو لايقدم المستوى المنتظر منه رغم أن الفريق دفع 130 مليون يورو نظير الحصول على خدماته من ليفربول , ومهمة برشلونة الآن إستعادة أفضل نسخة من اللاعب خلال العام الجديد .

وقالت الصحيفة على أن الحل الوحيد لرؤية فيليب كوتينهو أساسي بجانب ديمبيلي وميسي و سواريز هو نظام اللعب 4-2-3-1 , ولكن المدرب أرنيستو فالفيردي يرى بأنه هذه الطريقة تٌفقد الفريق التوازن المطلوب داخل أرض الملعب .

وخاض فيليب كوتنيهو 44 مباراة بقميص النادي الكتلوني منذ إنضمامه للفريق وسجل 15 هدفاً وصنع 10 أهداف , في حين شارك خلال هذا الموسم 22 مباراة في كل المسابقات وسجل 5 أهداف وصنع 4 آخرين بواقع 1.463 دقيقة . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق