الأحد، 6 يناير 2019

توقيت مباراة ريال مدريد وسوسيداد والمعلق والقناة الناقلة

يستضيف فريق ريال مدريد , مساء اليوم الأحد , نظيره فريق ريال سوسيداد , في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى ” الليجا “, في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” .

ريال مدريد يحتل المركز الخامس مؤقتاً برصيد ” 30 ” نقطة وبفارق نقطة عن ألافيس وبفارق نقطتين عن إشبيلية وبفارق 4 نقاط عن أتلتيكو وبفارق 7 نقاط عن برشلونة , بنيما يحتل سوسيداد المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة .

ويسعى ريال مدريد في هذا اللقاء الى إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل إستعادة توازنه وتحقيق الفوز بعد التعادل ضد فياريال على آمل المنافسة على اللقب , في حين يتطلع سوسيداد للخروج بنتيجة إيجابية ومرضية خارج ملعبه .

وستقام المباراة الساعة 8:30 مساءاً بتوقيت السعودية وتركيا ولبنان والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , في حين سوف تقام المباراة الساعة 7:30 مساءً بتوقيت الأردن وسوريا وفلسطين والسودان وليبيا ومصر .

وستقام الساعة 6:30 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب , الساعة 5:30 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , 9:30 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان , وستنقل المباراة على ( بي إن سبورت 3 ) , وسيعلق عليها الملعق ( عصام الشوالي ) . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق