السبت، 5 يناير 2019

الإمارات تتعادل مع البحرين في إفتتاح كأس آسيا

إلتقى مساء اليوم السبت المنتخب الإماراتي في مباراة إفتتاح كأس الأمم الآسيوية مع نظيره المنتخب البحريني والتي أقيمت على ملعب مدينة زايد الرياضية في العاصمة أبو ظبي، وإنتهت بتعادل المنتخبين بنتيجة 1-1 بعد أداء متوسط.

ظهر المنتخب الإماراتي بشكل سيء خلال شوط المباراة الأول، الذي ظهر فيه المنتخب البحريني بشكل أفضل، حيث إعتمد الأحمر على الكرات المرتدة، التي شكلت بعض الخطورة على مرمى المنتخب الإماراتي، وحارسه خالد عيسى.

في الشوط الثاني، تألق خالد عيسى في التصدي لمحاولات بحرينية خطيرة، خاصة عن طريق علي مدن، ومحمد الرميحي، في وقت ضيع علي مبخوت هدف محقق للإمارات، حيث سدد الكرة التي تهيأت له أمام المرمى البحريني بجوار القائم.

وتمكن المنتخب البحريني من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الثامنة والسبعين، بعد كرة عرضية مرفوعة من الجهة اليمنى عن طريق اللاعب سيد رضا، تمكن المهاجم المتمركز أمام المرمى محمد الرميحي من وضعها في الشباك على مرتين.

وإحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح المنتخب الإماراتي بعد لامست الكرة يد لاعب المنتخب البحريني محمد مرهون داخل المنطقة، ليتقدم لتنفيذها أحمد خليل وسددها بإقتدار في مرمى سيد علوي في الدقيقة 88 لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق