السبت، 5 يناير 2019

الزمالك يعزز موقعه في الصدارة بفوز مثير على الإتحاد السكندري

حقق فريق الزمالك فوزاً مثيراً وصعباً على حساب نظيره فريق الإتحاد السكندري , في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بنتيجة 3-1 , في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” برج العرب ” .

ورفع فريق الزمالك رصيده الى 41 نقطة في صدارة الترتيب العام للدوري المصري وبفارق 8 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني , بينما تجمد رصيد فريق الإتحاد السكندري عند النقطة 20 في المركز الثاني عشر في سلم الترتيب .

إستطاع فريق الإتحاد السكندري أن يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب ( خالد متولي ) في الدقيقة ” 29 ” , وفي الدقيقة ” 32 ” سجل فريق الزمالك هدف التعادل عن طريق ( عمر السعيد ) , لتصبح النتيجة التعادل الإيجابي 1-1 .

وتمكن فريق الزمالك ان يسجل هدف ثاني عن طريق ( محمود كهربا ) في الدقيقة ” 45 ” , وذلك بعد كرة من السعيد انفرد من خلالها اللاعب كهربا من منتصف الملعب ثم دخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد الكرة في شباك الإتحاد .

وشهد اللقاء طرد الحارس الهاني سليمان من جانب الإتحاد السكندري , وحارس الزمالك محمود جنش , وفي الدقيقة ” 48 ” ثم تلقى لاعب الإتحاد السكندري محمد رزق بطاقة حمراء بعد تلقيه بطاقة صفرء ثانية في الدقيقة ” 64 ” .

وفي اللحظات الأخيرة من اللقاء وبالتحديد في الدقيقة 95 سجل فريق الزمالك الهدف الثالث، من ركلة جزاء سددها بنجاح هدافه، قلب الدفاع محمود علاء في مرمى الحارس البديل لفريق الإتحاد محمود الزنفلي، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بنتيجة 3-1.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق