السبت، 5 يناير 2019

توقيت مباراة الإمارات والبحرين والمعلقين والقنوات الناقلة

يستضيف المنتخب الإماراتي , مساء اليوم السبت , نظيره المنتخب البحريني , وذلك في إطار إفتتاح بطولة كأس الأمم الآسيوية ( الإمارات 2019 ) لكرة القدم , في اللقاء الذي سيقام على استاد ” مدينة زايد الرياضية ” في أبو ظبي .

منتخبي الإمارات والبحرين يتواجدا في المجموعة الأولى التى تضم أيضاً منتخبي الهند وتايلاند , حيث سيواجه المنتخب الهندي مساء الأمس الأحد نظيره المنتخب التايلاندي في الجولة الأولى على أرضية استاد ” آل نهيان بنادي الوحدة ” .

ويسعى المنتخب الإماراتي صاحب الأرض والجمهور في هذا اللقاء الى تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة في إفتتاح مشواره في البطولة , كذلك يسعى المنتخب البحريني في هذه المواجهة الصعبة لتحقيق نتيجة إيجابية ومرضية .

وستقام المباراة الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت السعودية وتركيا ولبنان والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , في حين سوف تقام المباراة الساعة 6:00 مساءً بتوقيت الأردن وسوريا وفلسطين والسودان وليبيا ومصر .

وستقام 5:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب , 4:00 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , 8:00 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان , وستنقل على قنوات ( بي إن ماكس 1+2 ) , سيعلق عليها كلاً من ( حفيظ الدراجي + حسن العيدروس ) . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق