الأحد، 6 يناير 2019

توقيت مباراة برشلونة وخيتافي والقناة الناقلة والمعلق

يحل فريق برشلونة مساء اليوم الأحد ضيفاً على نظيره فريق خيتافي في ملعب ( كولسيوم الفونسو بيريز ) في مباراة الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الاسباني الدرجة الأولى، التي استأنفت هذا الاسبوع بعد توقف لمدة اسبوعين.

قبل هذا اللقاء بين الفريقين، يتواجد فريق برشلونة في صدارة الترتيب العام برصيد 37 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن فريق أتليتكو مدريد صاحب المركز الثاني، فيما يتواجد فريق خيتافي في المركز السابع في سلم الترتيب برصيد 25 نقطة.

برشلونة يريد تحقيق الفوز في هذا اللقاء الذي من المتوقع أن يكون صعب نظراً لقوة خيتافي على ملعبه، من أجل تعزيز موقعه في الصدارة، فيما سيحاول فريق خيتافي الخروج بنتيجة إيجابية على ملعبه وأمام جمهوره سواء بالفوز أو التعادل.

وستقام المباراة الساعة 10:45 مساءاً بتوقيت السعودية وتركيا ولبنان والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , في حين سوف تقام المباراة الساعة 9:45 مساءً بتوقيت الأردن وسوريا وفلسطين والسودان وليبيا ومصر .

وستقام الساعة 8:45 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب , الساعة 7:45 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , 11:45 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان , وستنقل المباراة على ( بي إن سبورت 3 ) , وسيعلق عليها الملعق الرياضي ( رؤوف خليف ). 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق