الاثنين، 7 يناير 2019

رسمياً: ابراهيم دياز يجتاز الفحص الطبي بنجاح

أكد نادي ريال مدريد الإسباني , رسمياً , عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت , بأن الوافد الجديد الدولي الإسباني , ابراهيم دياز , قد اجتاز الفحص الطبي بنجاح , وذلك قبل توقيع عقود إنضمامه الى النادي الملكي , قادماً من مانشستر سيتي .

حيث قال النادي الملكي في بيانه الرسمي ” ذهب إبراهيم دياز إلى مستشفى سانيتاس لا موراليخا الجامعي , حيث اجتاز الفحص الطبي بصورة مرضية , وذلك قبل تقديمه في ملعب سانتياجو برنابيو كلاعب جديد في ريال مدريد ” .

وكان نادي ريال مدريد الإسباني , قد أعلن رسمياً , أمس الأحد , عن التعاقد مع إبراهيم دياز قادماً من مانشستر سيتي , وسيوقع على عقده مع لنادي حتى 30 يونيو عام 2025 , ليكون اللاعب الشاب أولى صفقات الفريق الشتوية .

وأكدت صحيفة ” آس ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي أن ريال مدريد سوف دفع 15 مليون يورو من أجل التوقيع مع دياز بالإضافة الى 5 ملايين يورو كمتغيرات , وسيكون اللاعب ضمن الفريق الأول خلال منافسات الموسم الحالي .

الجدير بالذكر أن إبراهيم دياز صاحب الـ19 عاماً هو من خريجي فريق ملقا الإسباني , وانضم الى مانشستر سيتي في عام 2015 , وخاض 74 مباراة في جميع الفئات السنية بما فيهم الفريق الأول وسجل 20 هدفاً وصنع 14 هدفاً آخرين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق