السبت، 5 يناير 2019

سولاري: هذا رأيي في سوسيداد , واللاعبون ليسوا آلات

ظهر مدرب  ريال مدريد , سانتياجو سولاري , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , للحديث عن مباراة الفريق غداً أمام نظيره فريق ريال سوسيداد , في الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الإسباني , على ملعب سانتياجو برنابيو .

حيث استهل المدرب في حديثه ” جدول مكثف للغاية , لأننا نلعب مباراة كل 3 أيام , مسابقات مختلفة , والشيء الأكثر أهمية هو الحفاظ على الطاقة , واستعادة المصابين , وأنه من المهم عدم تعرضنا لإصابا أكثر , وهذا هو المهم أيضاً ” .

وأضاف قائلاً ” اللاعبون ليسوا آلات , يلعبون لعبة كل ثلاثة أيام في دوري صعب للغاية , والهدف هو تسلق جدول الليجا , الصعود من المركز التاسع الى الرابع كان صعباً , الغاية هي مواصلة القتال و في الشدائد سترى شخصية الفريق ” .

وأكمل حيث قال ” نحن ندرك أن البداية لم تكن سهلة. لقد انتقلنا من المركز التاسع إلى المركز الرابع ويجب أن تستمر , علينا القتال , هناك شخصية الفوز. كنا نفعل ذلك. نحن سعداء بما نقوم به. يجب أن نواصل الصراع على اللقب ” .

واختتم ” رأيك في سوسيداد ؟ إنه فريق دائمًا سعيد , ذو جودة فردية هائلة مع كرة قدم هجومية ,  لقد غير المدرب , وسنرى , يمكن أن يكون هناك تغيير في الأسلوب , لكن اللاعبين لا يتغيرون , فهم جيدون , ولا سيما في الهجوم ” .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق