الجمعة، 4 يناير 2019

عاجل .. برشلونة يغلق صفقة أدريان رابيو

أكدت العديد من التقارير الإعلامية , مساء اليوم الجمعة , بأن نادي برشلونة الإسباني , أغلق بالفعل صفقة التعاقد مع نجم خط وسط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي , أدريان رابيو , ليتفوق النادي بذلك على العديد من الأندية .

شبكة ” سكاي سبورتس ” قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن برشلونة أغلق بالفعل صفقة التعاقد مع أدريان رابيو , على أن ينضم اللاعب الى صفوف النادي الكتلوني في الصيف المقبل بصفقة مجانية .

وأشار المصدر على أن أدريان رابيو سيحصل على 10 ملايين يورو كراتب سنوي , بالإضافة الى 10 ملايين مكافئة توقيع , وسيبقى اللاعب مع النادي الباريسي حتى نهاية الموسم الحالي , ثم سينضم لبرشلونة في صفقة انتقال حر .

وينتهي عقد أدريان رابيو مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الحالي ويرفض تجديد عقده , وكان النادي الباريسي قد أكد عبر المدير الرياضي بأن رابيو تم تجميده بسبب مماطلة تجديد العقد وسيبقى اللاعب على دكة البدلاء .

يذكر أن أدريان رابيو صاحب الـ23 عاماً هو من خريجي باريس سان جيرمان , ولعب معاراً في صفوف فريق تولوز في عام 2013 , وخاض اللاعب مع النادي الباريسي 207 مباراة في جميع المسابقات وسجل 22 هدفاً وصنع 15 آخرين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق