الأربعاء، 9 يناير 2019

عملاق إسباني يدخل سباق التعاقد مع موراتا

قالت تقارير صحفية إسبانية , على أن فريق اتلتيكو مدريد الإسباني , يرغب في التعاقد مع مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي الدولي الإسباني الشاب , ألفارو موراتا , خلال سوق الإنتقالات الشتوية الحالية , في يناير/كانون ثان الجاري .

صحيفة ” آس ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن أتلتيكو انضم لقائمة المهتمين بضم موراتا , حيث أن بايرن ودورتموند وسان جيرمان وروما واشبيلية وميلان يرغبون في التوقيع مع اللاعب .

وأوضحت الصحيفة في تقريرها على أنه سيتوجب على فريق أتليتكو مدريد التخلي عن لاعبين على الأقل قبل التوقيع مع موراتا , وذلك من أجل تلبية مستويات اللعب النظيف المالي الذي تفرضه ” الليجا ” في نفقات الأجور في الفريق .

وأشارت الصحيفة على أن رحيل موراتا عن صفوف تشيلسي مرتبط بتعاقد البلوز مع بديل قبل 31 يناير الحالي , وكانت التقارير الصحفية قد أدعت في الساعات الأخيرة على أن المهاجم الأرجنتيي جونزالو هيجواين قريب من تشيلسي .

وأتمت الصحيفة على أن رحيل موراتا سيكون على سبيل الإعارة مع خيار الشراء أو بدون , ويحصل موراتا على 9 ملايين يورو مع البلوز سنوياً , وذلك فإن النادي اللندني ليس على إستعداد لدفع جزء من هذا الراتب في حال رحيله . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق