السبت، 5 يناير 2019

الظروف تمنح إبراهيم دياز فرصة الظهور مبكراً بقميص ريال مدريد

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني , للإعلان الرسمي عن صفقة التعاقد مع نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الدولي الإسباني , إبراهيم دياز , حيث من المتوقع أن يصبح لاعباً للفريق الأبيض في الساعات القليلة القادمة .

النجم الإسباني الشاب سيكون لاعباً في الفريق الأول , ولن يخرج للإعارة أو يلعب للفريق الثاني , وبالتالي فإن إبراهيم دياز قد يظهر بقميص النادي الملكي مبكراً , وذلك في ظل الإصابات التى يعاني منها الفريق في الوقت الراهن .

ريال مدريد يعاني من عدة إصابات أبرزها ماركو أسينسيو , كما أن جاريث بيل عانى من إصابة أمام فياريال وسيغيت لعدة أسابيع , كما أن المدرب سولاري لايعتمد كثيراً على إيسكو الذي لايقدم الأداء المنتظر منه خلال هذا الموسم .

كل هذه الظروف قد تكون ملائمة أمام إبراهيم دياز للمشاركة بقميص النادي الملكي بشكل مبكر جداً , مستغلاً غياب ماركو أسينسيو وجاريث بيل , وتواضع مستوى إيسكو , وكذلك غياب ماريانو دياز الذي يعاني هو الآخر من الإصابة .

وفقاً للعديد من التقارير فإن ريال مدريد سيقدم دياز يوم الإثنين , أي بعد مباراة ريال سوسيداد في الليجا , ثم سيستضيف ريال مدريد نظيره ليجانيس يوم الأربعاء في ذهاب دور الـ16 من كأس الملك , وقد تشهد ظهور إبراهيم دياز . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق