الثلاثاء، 8 يناير 2019

السعودية تستهل مشوارها الأسيوي بفوز كاسح

حقق المنتخب السعودي , فوزاً كبيراً ومستحقاً على حساب نظيره المنتخب الكوري الشمالي , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” مكتوم بن راشد بنادي الشباب ” بنتيجة 4-0 , في الجولة الأولى من كأس الأمم الأسيوية .

ورفع المنتخب السعودي رصيده بعد هذا الإنتصار الى 3 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة , في حين تجمد رصيد المنتخب الكوري الشمالي بدون نقاط في المركز الرابع , بينما سيواجه المنتخب اللبناني نظيره القطري غداً .

وسجل المنتخب السعودي هدف التقدم عن طريق ( هتان سلطان باهبري ) في الدقيقة ” 29 ” , وذلك بعدما استلم الكرة على الرواق الأيسر قبل أن يدخل منطقة الجزاء ويسدد كرة رائعة سكنت شباك المنتخب الكوري الشمالي .

وفي الدقيقة ” 37 ” سجل المنتخب السعودي هدف ثاني عن طريق ( محمد عبدالحكيم ال فتيل ) , وذلك بعد كرة ضربة حرة مباشرة نفذها المقهودي داخل منطقة الجزاء حولها ال فتيل بالشباك بطريقة رائعة , مسجلاً الهدف الثاني .

وتكن المنتخب السعودي أن يسجل هدف ثالث عن طريق ( سالم الدوسري ) في الدقيقة ” 71 ” , واختتم مهرجان الأهداف اللاعب ( فهد المولد ) بتسديدة من داخل منطقة الجزاء , لينتهي بعدها اللقاء بفوز المنتخب السعودي 4-0 . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق