الأربعاء، 2 يناير 2019

هازارد أقرب من أي وقت مضى لتحقيق حلمه !

يبدو أن نجم نادي تشيلسي الإنجليزي الدولي البلجيكي , إيدين هازارد , بات قريب جداً من تحقيق حلمه , وهو الإنتقال الى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني , وذلك خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة في نهاية هذا الموسم .

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن النجم البلجيكي إيدين هازارد بات أقرب من أي وقت مضي لتحقيق حلمه باللعب في صفوف النادي الملكي .

وأوضحت الصحيفة في تقريرها على أن انتقال كريستيان بوليسيتش الى صفوف تشيلسي في الصيف المقبل , يقرّب هازارد من الإنتقال الى صفوف نادي ريال مدريد , حيث أن النادي الإنجليزي أعلن رسمياً ضم بوليسيتش الموسم القادم .

وأشارت الصحيفة على أن بوليسيتش سيبقى مع بوروسيا دورتموند حتى نهاية الموسم الحالي , على أن ينتقل الى بلوز أبتداءً من الموسم القادم , الأمر الذي يؤكد بأن هازارد قرر بالفعل الإنتقال الى ريال مدريد في الصيف المقابل .

يذكر ان هازارد صاحب الـ27 عاماً ينتهي عقده مع البلوز في عام 2020 وأكد أكثر من مرة بأنه سيحسم مستقبله في نهاية الموسم الحالي ,  وخاض اللاعب مع البلوز 322 مباراة في جميع المسابقات وسجل 101 وهدفاً وصنع 84 .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق