الثلاثاء، 29 يناير 2019

أرسنال يعزز موقعه في المركز الخامس بفوز صعب على أرضه

عزز أرسنال موقعه في المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن حقق فوز ثمين على ضيفه فريق كارديف سيتي بنتيجة 2-1 في مباراة الجولة 24، حيث رفع رصيده إلى 44 نقطة، وبقي كارديف في المركز الـ 18 برصيد 19 نقطة.

إنتهى شوط المباراة الأول بتعادل الفريقين بنتيجة 0-0، رغم وجود بعض المحاولات من الجانبين، خاصة في الدقائق الأخيرة من هذا الشوط التي شهدت إثارة كبيرة، وكان الهدف قريب، لاسيما من جانب الفريق الضيف الذي هدد مرمى الجنرز.

في الشوط الثاني، كان أرسنال لديه رغبة في تحسين الصورة، لكنه لم يقم بعمل كبير، إلى أن إحتسب الحكم ركلة ركلة له، بعد تعرض كولاسيناك للإعاقة داخل المنطقة، ترجمها بنجاح الهداف الغابوني بيير إيمريك اوباميانغ في الدقيقة 65.

وفي الدقيقة 72 كاد أرسنال أن يضيف الثاني لكن تسديدة لاكازيت مرت بجوار القائم الأيسر، ونجح محاولة لاكازيت الثانية في الدقيقة 83 بعد إنطلاقة رائعة من الجهة اليمنى، أنهى بعدها الكرة بشكل رائع في مرمى الحارس نيل إثيريدج.

وقلص فريق كارديف سيتي الفارق في الوقت بدل الضائع من اللقاء، بعد كرة وصلت إلى اللاعب ناثانيل مينديز داخل منطقة الجزاء، ليسددها الأخير بشكل رائع بقدمه اليسرى على يمين حارس الفريق اللندني، الألماني بيرند لينو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق