الثلاثاء، 29 يناير 2019

كلوب: لا نهتم بنتائج الفرق الأخرى وهذا موقف فان ديك من المشاركة أمام ليستر سيتي

عقد مدرب فريق ليفربول "يورجن كلوب" مؤتمرًا صحفيًا منذ قليل قبل مواجهة فريق ليستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي مساء غدًا الأربعاء. 

ويتواجه الفريقان في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرون.

وتحدث "كلوب" عن حالة المصابين خاصة بعد انتشار تقارير صحفية تشير إلى إمكانية غياب المدافع "فيرجيل فان ديك" عن مباراة الغد بسبب المرض.

اقرأ أيضًا.. شكوك حول مشاركة نجم ليفربول أمام ليستر سيتي غدًا

وقال المدرب الألماني في المؤتمر الذي نشرته شبكة "ليفربول إيكو" العالمية: "فان ديك كان مريضًا قليلًا، ولكنه سيشارك في التدريبات مساء اليوم".

وأضاف: "سنرى ما سيحدث بعد ذلك، فاينالدوم تدرب، فابينيو سيتدرب غدًا، أرنولد بات أقرب وأقرب ولكنه ليس متاحًا لمباراة الغد".

وتطرق "كلوب" للحديث عن مواجهة ليستر سيتي حيث قال: "هم يحبون اللعب ضد الأندية الكبرى، هم لا يعتمدون على الهجوم بشكل كبير مثلما كانوا في الماضي، ولكنهم مازالوا يمثلون تهديدًا، هم لا يمنحون الكثير من المساحة".

وواصل: "نتوقع خصمًا خطيرًا للغاية، لديهم الجودة وفريق مميز، أنا واثق من أنهم غير راضين عن موقفهم حاليًا، لقد استثمروا الكثير من المال لبناء الفريق، كانوا سعداء بمركزهم منذ بضع سنوات، ولكن الوضع ليس كذلك بعد الفوز بالدوري الإنجليزي والتأهل لدوري الأبطال".

وأردف: "جيمي فاردي يُعد واحدًا من أفضل المهاجمين في الدوري، إنه تهديد كبير بالنسبة لنا، ولكنه ليس الوحيد، هناك ماديسون وغراي وبيريرا".

وعن المنافسة على لقب البريميرليج مع مانشستر سيتي وجدول المباريات، أجاب: "إذا فزنا نحن لسنا مهتمين بالنتائج الأخرى، أتوقع أن يفوز مانشستر سيتي بكل مباراة، عليك أن تقوم بعمل خاص بك إذا كنت تريد شيئًا، فالتركيز على الفرق الأخرى لا يساعدك".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق