الثلاثاء، 1 يناير 2019

أرسنال يستعيد توازنه بفوز كبير على فولهام

إستعاد فريق أرسنال نغمة الإنتصارات محققاً فوز هام على حساب ضيفه فريق فولهام في الديربي اللندني بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات ضمن الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرسنال بهذا الفوز رفع رصيده إلى 42 نقطة ليعزز موقعه في المركز الخامس في الترتيب ليقلص الفارق مع تشيلسي إلى نقطة لكن البلوز لديهم مباراة غداً، أما فولهام فقد تجمد رصيده بعد الخسارة عند 14 نقطة ليبقى في المركز التاسع عشر.

تمكن أرسنال من إفتتاح التسجيل في الدقيقة الخامسة والعشرين بعد كرة ملعوبة من كولاسيناك إلى اليكس ايوبي على يسار منطقة الجزاء ليرفعها النيجيري بإتجاه السويسري غرانيت تشاكا أمام المرمى ليستلمها ثم يسددها في الشباك.

هذا الهدف جاء بعد أن أضاع فولهام العديد من الفرص خاصة عن طريق سيسيغنون، وكان أرسنال قريب من تسجيل هدف آخر، لكنه لم يوفق في محاولاته، حيث تألق الحارس ريكو في التصدي لمحاولتين، فيما مرت رأسية اوباميانغ بجوار القائم.

وسجل أرسنال الهدف الثاني في الدقيقة 55 بعد أن تبادل اوباميانغ الكرة مع كولاسيناك الذي وصلته داخل المنطقة ليلعبها إلى ألكسندر لاكازيت الذي وضعها في المرمى، وقلص فولهام الفارق بهدف الفرنسي أبو باكار كامارا في الدقيقة 69.

وفي الدقيقة 79 سجل أصحاب الأرض الهدف الرابع بواسطة الويلزي آرون رامسي بمتابعته لكرة إرتدت من القائم، وفي الدقيقة 83 سجل الهداف الجابوني بيير إيمريك اوباميانغ الهداف الرابع بتسديدة جميلة إستقرت في مرمى سيرجيو ريكو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق