الثلاثاء، 29 يناير 2019

بياتيك يصعق نابولي ويقود ميلان نحو نصف نهائي كأس إيطاليا

تأهل فريق إي سي ميلان نحو نصف نهائي مسبقة كأس إيطاليا , عقب الفوز المستحق على حساب نظيره فريق نابولي بنتيجة 2-0 , في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ” سان سيرو ” معقل الروسونيري , في إطار ربع نهائي المسابقة .

وشهد اللقاء تألق مهاجم ميلان الجديد الدولي البولندي كريستوف بياتيك الذي سجل هدفي الفريق في أول مباراة يلعب فيها كأساسي بقميص الميلان , وسجل كريستوف بياتيك 8 أهداف في كأس إيطاليا ( 6 أهداف في مبارتين مع جنوى ) . 

إستطاع ميلان ان يسجل هدف مبكر في الدقيقة ” 11 ” عن طريق ( كريستوف بياتيك ) , وذلك بعد كرة طولية من لاكسالت وصلت الى بياتيك الذي دخل منطقة الجزاء وسدد الكرة في الشباك , ثم سدد إنسيني كرة تصدى لها دوناروما . 

وفي الدقيقة ” 21 ” كاد فريق نابولي أن يسجل هدف التعادل بعد كرة تهادات أمام إنسيني داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة لكن دوناروما تصدى لها , ثم سجل ميلان هدف ثاني عن طريق ( كريستوف بياتيك ) على طريقة الهدف الأول . 

وفي الشوط الثاني من المباراة , كاد فريق ميلان أن يسجل هدف ثالث عن طريق باكايوكو في الدقيقة ” 50 ” لكن الحارس أبعد الكرة , وفي الدقيقة ” 66 ” كاد نابولي أن يقلص النتيجة لكن دوناروما واصل التألق وإنقذ مرماه من جديد .

حاول فريق نابولي تكثيف محاولاته في الشوط الثاني من المباراة لكن فشله في هز شباك الحارس دوناروما وسط إنطباط تكتيكي من جانب فريق ميلان الذي قدم مباراة كبيرة جداً , لينتهي بعدها اللقاء بفوز وتأهل ميلان 2-0 . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق