الثلاثاء، 29 يناير 2019

نيوكاسل يقلب الطولة على مانشستر سيتي في البريميرليج

تلقى فريق مانشستر سيتي خسارة مخيبة للأمال وقاسية على يد نظيره فريق نيوكاسل يونايتد , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” سانت جيمس بارك ” بنتيجة 2-1 , في إطار مباريات اجلولة الرابعة والعشرين من البريميرليج .

وتجمد رصيد فريق مانشستر ستي عند 56 نقطة في المركز الثاني وبفارق 4 نقاط مؤقتاً عن ليفربول الذي سيلعب غداً ضد فريق ليستر سيتي , في حين رفع نيوكاسل رصيده الى 24 نقطة في المركز الرابع عشر بشكل مؤقت . 

فريق مانشستر سيتي سجل هدف مبكر بعد ” 24 ” ثانية فقط عن طريق ( سيرجيو أجويرو ) وذلك بعد كرة داخل منطقة الجزاء حولها ساني برأسية ليحولها أجويرو تسديدة في شباك نيوكاسل , لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف 1-0 .

 واستطاع فريق نيوكاسل أن يسجل هدف التعادل عن طريق ( خوسيه سولومون روندون ) في الدقيقة ” 66 ” بعد كرة عرضية أبعدها الدفاع ثم رأسية من لاعب نيوكاسل حولها داخل منطقة الجزاء ثم سددها روندون في المرمة .

وفي الدقيقة ” 80 ” احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح نيوكاسل بعد خطأ من فرناندينهو على لاعب نيوكاسل داخل منطقة الجزاء إنبرى لها ( مات ريتشي ) الذي سجل من خلالها الهدف الثاني , لينتهي بعدها اللقاء 2-1 لنيوكاسل . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق