الجمعة، 4 يناير 2019

ريال مدريد يحتاج الى ثورة حقيقية

يعيش فريق ريال مدريد الإسباني , فترة ليست بالجيدة , خلال منافسات الموسم الحالي , خاصة بعد رحيل المدرب زين الدين زيدان , ثم كريستيانو رونالدو , بالإضافة الى ذلك لم يبرم النادي صفقات من العيار الثقيل في السنوات الأخيرة .

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت ” البرنابيو فارغ , و المدريديستا يشعرون بخيبة أمل , الفريق ممل,، يُعطي شعور انهم فائزون بكل البطولات , الصورة تدعو للتفكير بالمستقبل. الفريق الذي حقق ثلاثة ابطال على التوالي يحتاج ثورة ” .

وأضافت الصحيفة ” ريال مدريد يحتاج مُدرب كبير يقود المشروع الجديد , الفراغ في عصر ما بعد زيدان وما بعد رونالدو واضح. سياسة توقيع المواهب الشابة ليست صحيحة. ولا تراهن على مدرب مؤقت. الفريق يحتاج نجوم ومدرب ” .

وأكملت قائلة ” لقد حان الوقت لريال مدريد لوضع الثورة المعلقة في يد مدرب كبير. ومن الواضح أن سولاري ليس هو الشخص الذي يقود هذه المرحلة الجديدة , بوتشيتينو , كلوب , اليغري. مدرب كبير , مدرب قادر على اتخاذ القرارات ” .

وأردفت الصحيفة ” ريال مدريد بحاجة لمدرب مع شخصية وصوت وقيادة , هذا هو أول شيء يحتاجه ريال مدريد. شخص ما حوله لبناء فريق جديد , فريق يُشجع الجمهور على ملئ البيرنابيو مرة أخرى ويضخ دماء جديدة في الفريق ” .

وأستطردت ” لاعبو الفريق يعانون من أعراض الإرهاق. يحتاج ريال مدريد إلى الذهاب إلى السوق والتوقيع مع أفضل اللاعبين. بيل ليس وريث كريستيانو , مارسيلو هو ظل لما كان عليه , و ماركو آسينسيو لم يتخذ خطوة الى الأمام ” .

وأشارت الصحيفة ” مودريتش وراموس و بنزيما أصحاب الـ30 عاماً الأفضل مع كارفخال وكورتوا هذا الموسم ,  يجب العثور على البدلاء بشكلٍ عاجل وان يكون لديك فريق ثاني قوي , في حين يعد لورينتي النبأ السار الفترة الأخيرة ” .

وأكملت الصحيفة قائلة ” بدأ فلورنتينو بيريز مرحلته بالمراهنة على زيدان والنجوم  , ثم على لاعبين من الطبقة الوسطى , ثم في مرحلة لاحقة عاد إلى التوقيع مع الأفضل , والآن في السنوات الأخيرة يُوقع مع المواهب الشابة فقط ” .

وأتمت الصحيفة في تقريرها حيث قالت ” يجب أن يدخل الى السوق كما كان سابقاً من أجل التتعاقد مع لاعبين من أعلى المستويات , لإعادة فريق ريال مدريد إلى مستواه المعهود , الفريق يحتاج إلى ثورة حقيقة , عاجلاً وليس آجلاً ” . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق