الجمعة، 11 يناير 2019

الوداد يحقق فوزاً كاسحاً في دوري أبطال أفريقيا

حقق الوداد الرياضي المغربي , فوزاً كبيراً على أسيك ميموزا , في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 5-2 , في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله ” .

ورفع فريق الوداد رصيده بعد هذا الإنتصار الى 3 نقاط في صدارة الترتيب العام للمجموعة الأولى بفارق الأهداف عن لوبى ستارز صاحب المركز الثاني برصيد 3 , بينما يأتي فريقي ماميلودي صن داونز وأسيك ثالثاً ورابعاً بدون أي نقطة .

وسجل فريق الوداد هدف التقدم عن طريق اللاعب ( اسماعيل الحداد ) في الدقيقة ” 17 ” , وتمكن فريق أسيك أن يسجل هدف التعادل عن طريق اللاعب ( وونلو كوليبالي ) في الدقيقة ” 44 ” , لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1 .

وفي الدقيقة ” 48 ” من زمن الشوط الثاني , سجل فريق الوداد هدف ثاني عن طريق اللاعب ( ميشائيل باباتوندي ) , في حين أضاف اللاعب ( زهير المترجي ) الهدف الثالث , بينما عزز النتيجة اللاعب ( وليد الكرتي ) لصالح الوداد.

وإستطاع فريق الوداد أن يسجل هدف خامس عن طريق ( بديع أووك ) في الدقيقة ” 80 ” , بينما تنمكن فريق أسيك أن يسجل هدف ثاني عن طريق اللاعب ( ساليف باغاتي ) في الدقيقة ” 85 ” , لينتهي اللقاء بعدها بفوز الوداد 5-2 .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق