الأربعاء، 2 يناير 2019

رسمياً: بوروسيا دورتموند يعلن انتقال نجمه لتشيلسي

أعلن نادي بوروسيا دروتموند , رسمياً , عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت , على أن نجم الفريق الدولي الأمريكي , كريستيان بوليسيتش , سوف ينتقل الى صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي , في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة .

حيث أكد النادي الألماني في بيانه الرسمي بأنه توصل لإتفاق مع تشيلسي على إنتقال اللاعب بوليسيتش الى الفريق اللندني في الصيف القادم , في حين سيبقى اللاعب الشاب مع فريق بوروسيا دورتموند حتى نهاية الموسم الحالي .

وأشار بوروسيا دورتموند بأن الصفقة تمت مقابل 64 مليون يورو , مع العلم أن اللاعب الشاب كان ينتهي عقده مع الفريق في نهاية الموسم الحالي , وبالتالي فإن النادي الألماني وافق على بيع اللاعب بدلاً من انخفاض قيمته السوقية .

وقال المدير الرياضي للنادي الألماني مايكل زروك “حلم كريستيان دائماً اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز. من المؤكد أن الأمر يتعلق بخلفيته الأمريكية , ونتيجة لذلك لم نتمكن من تمديد عقده  الذي ينتهي في نهاية هذا الموسم ” .

وأضاف المدير الرياضي للنادي الألماني حيث قال ” كريستيان هو لاعب مثالي وذو جودة عالية , أنا متأكد من أنه سيفعل في الأشهر المقبلة كل شيء من أجل مساعدة الفريق على تحقيق الأهداف الرياضية مع زملائه في الفريق “. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق