الأربعاء، 2 يناير 2019

قطار مانشستر يونايتد يدهس نيوكاسل في البريميرليج

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً مهماً وصعباً على حساب نيوكاسل في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” سانت جيمس بارك ” بنتيجة 2-0 , في الجولة الحادية والعشرين ومن الدوري الإنجليزي , ليرفع مانشستر يونايتد رصيده الى 38 نقطة في المركز السادس , بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند نقطة 18 في المركز الخامس عشر .

بداية الشوط الأول كانت سريعة نسبياً من جانب فريق مانشستر يونايتد , حيث أرسل بوجبا كرة عرضية من الجانب الأيسر ولكن سهلة عند حارس نيوكاسل , وفي الدقيقة ” 8 ” سدد لاعب مانشستر يونايتد كرة قوية ولكن الحارس أبعدها , وفي الدقيقة ” 13 ” هدد فريق نيوكاسل مرمى دي خيا عن طريق أتسو الذي سدد كرتين لكن دي خيا كان في الموعد .

كاد نيوكاسل أن يخطف هدف أول عن طريق روندون لكن جونز تدخل وأبعد الكرة في اللحظة الأخيرة , ثم رد فريق مانشتستر يونايتد عن طريق مارسيال بتسديدة من خارج منطقة الجزاء لكنها في الشباك الخارجية في الدقيقة ” 14 ” , ثم كاد راشفورد أن يقتنص هدف التقدم بعد كرة طولية وهفوة دفاعية لكن حارس نيوكاسل أبعد الكرة بصعوبة .

وبعدها سدد مارسيال كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها فوق العارضة , وبعدها أستمرت محاولات مانشستر يونايتد من أجل تسجيل هدف التقدم لكن دفاعات نيوكاسل كانت بالمرصاد , كاد بوجبا ان يقتنص هدف التقدم بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى بقليل , مرت الدقائق لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل 0-0 .

وفي الشوط الثاني , سدد راشفورد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكنها ضلت طريق المرمى في الدقيقة ” 50 ” , في حين سدد أتسو كرة أرضية لكنها بعيدة عن المرمى دون متابع في الدقيقة ” 57 ” , أبعد لوك شو كرة خطيرة من أمام لاعب نيواكسل من داخل منطقة الجزاء , ثم سدد البديل شيلفي كرة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها دي خيا .

وفي الدقيقة ” 62 ” خردج ماتا ومارسيال ودخل لوكاكو وسانشيز , وفي الدقيقة ” 64 ” سجل مانشستر يونايتد هدف التقدم عن طريق ( روميلو لوكاكو ) إثر تسديدة من ضربة حرة مباشرة نفذها راشفورد ارتد من الحارس ثم تابعها لوكاكو في المرمى , وفي الدقيقة ” 75 ” سجل أتسو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى بقليل .

وفي الدقيقة ” 79 ” سجل مانشستر يونايتد هدف ثاني بعد هجمة مرتدة سريعة انتهت بتمريرة من لوكاكو الى سانشيز الذي مررها الى ( ماركوس راشفورد ) الذي استلم الكرة وسدد أرضية من داخل منطقة الجزاء في الشباك , خرج راشفورد ودخل لينجارد , ثم مرت رأسية شيلفي فوق مرمى دي خيا , ثم كاد بوجبا أن يسجل هدف ثاث في الدقيقة ” 90+3 ” لكن الكرة في الشباك الخارجية , لينتهي اللقاء بعدها 2-0 للشياطين الحمر . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق