الثلاثاء، 8 يناير 2019

توتنهام يحدد مبلغاً فلكياً للتخلى عن إيركسن لريال مدريد

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني , بطل العالم , حريص جداً على التوقيع مع نجم خط وسط نادي توتنهام الإنجليزي الدولي الدانماركي , كريستيان إيركسن , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية القادمة , في نهاية الموسم الحالي .

صحيفة ” آس ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن توتنهام أخبر ريال مدريد قبل عدة أشهر بأنه لن يتخلى عن إيركسن بأقل من 250 مليون يورو , وهو المبلغ الذي سيجعله الأغلى في تاريخ كرة القدم .

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن ريال مدريد ليس على إستعداد لدفع 250 مليون يورو من أجل التوقيع مع إيركسن , خاصة أن اللاعب صاحب الـ62 عاماً لم يجدد عقده مع ناديه , حيث أن اللاعب ينتهي عقده مع السبيريز في عام 2020 .

وأوضحت الصحيفة في تقريرها على أن رئيس نادي توتنهام دانييل ليفي سيضطر لتخفيض هذا المبلغ في الصيف المقبل في حال لم يجدد اللاعب عقده , وذلك خوفاً من رحيل اللاعب المجان عقب نهاية عقده مع الفريق في صيف 2020 .

وأشارت الصحيفة على أن هناك تقارير صادرة من بريطانيا تتحدث عن مفاوضات بين ريال مدريد وتوتنهام من أجل إيركسن , ويتوقع ريال مدريد أن تكلف الصفقة حوالي 111 مليون يورو , وسيعني تخفيض المبلغ الذي طلبه ليفي قبل عدة أشهر. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق