الأربعاء، 30 يناير 2019

برشلونة يقوم بريمونتادا رائعة أمام إشبيلية ويبلغ نصف نهائي الكأس

تأهل فريق برشلونة إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ملك اسبانيا لكرة القدم بعد أن تخطى في الدور ربع النهائي نظيره فريق إشبيلية، حيث فاز الفريق الكاتلوني في مباراة الإياب التي أقيمت مساء اليوم على ملعب كامب نو بنتيجة 6-1، ليتأهل بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة ( 6-3 ) ، حيث كان إشبيلية قد فاز في لقاء الذهاب على أرضه بنتيجة 2-0.

إحتسب الحكم ركلة جزاء لبرشلونة بعد أن تعرض ميسي للعرقلة داخل المنطقة، تقدم لتنفيذها البرازيلي فيليب كوتينيو الذي سددها بنجاح على يمين الحارس في الدقيقة 13، وفي الدقيقة 19 كاد برشلونة أن يضيف الهدف الثاني بتسديدة من داخل المنطقة لكن الحارس أنقذها، وفي الدقيقة 24 كاد إشبيلية أن يتعادل بكعب رائع من سيلفا، ولكن سيلسين تصدى ببراعة.

وبعد دقيقة فقط من هذه الفرصة إحتسب الحكم ركلة جزاء لفريق إشبيلية، بعد تعرض روكي ميسا للعرقلة من جيرارد بيكيه، تقدم لتنفيذها إيفر بانيغا الذي سددها ولكن تألق الحارس سيلسين بالتصدي لها، وجاء الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 30 بعد تمريرة بينية رائعة من آرثر ميلو لراكيتيتش الذي إنفرد بالحارس، ووضع الكرة بلمسة في المرمى بنجاح.

وفي الدقيقة 44 كاد بيكيه أن يضيف الهدف الثالث برأسية بعد كرة مرفوعة من ركنية، ولكن الكرة مرت بجوار القائم، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-0، مع بداية الشوط الثاني واصل برشلونة محاولاته حيث سدد راكيتيتش كرة قوية في الدقيقة 51 تصدى لها الحارس، وبعد دقيقة تمكن من الوصول للثالث برأسية رائعة من كوتينيو بعد كرة مرفوعة من لويس سواريز.

وفي الدقيقة 54 جاء الهدف الرابع للبلاوغرانا، بعد تمريرة طولية على الجهة البيمنى إلى ليونيل ميسي الذي إنطلق بها لداخل المنطقة ثم مررها إلى سيرجيو روبيرتو الخالي من الرقابة ليسددها من لمسة واحدة لتسكن الشباك بنجاح، وأعاد إشبيلية إحياء المباراة من جديد بتسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 68 بهدف اللاعب آرانا بعد تمريرة من إيفير بانيغا.

وفي الدقيقة 74 أهدر ميسي هدف محقق بعد كرة وصلت للويس سواريز داخل المنطقة ليلعبها لميسي الذي تباطئ كثيراً في وضعها في المرمى، لتضيع فرصة الهدف الخامس، ، وبعد فرص كثيرة ضائعة من البرسا، أنهى سواريز المواجهة بهدف خامس بعد تمريرة رائعة من ألبا على اليسار، وأضاف ميسي الهدف السادس في الدقيقة 92 بطريقة مميزة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق