الخميس، 31 يناير 2019

إنتر ميلان يودع كأس إيطاليا بعد مباراة مرهقة جداً

بعد نابولي وروما ويوفنتوس، ودع فريق إنتر ميلان هو الآخر بطولة كأس إيطاليا من الدور ربع النهائي بعد خسارته من نظيره لاتسيو مساء اليوم بركلات الترجيح ( 4-5 ) بعد أن إنتهى الوقت الأصلي بالتعادل 0-0، والوقت الإضافي بالتعادل 1-1.

وسيواجه فريق لاتسيو في الدور نصف النهائي نظيره فريق إي سي ميلان الذي تأهل بعد فوزه على نابولي 2-0، فيما ستكون المباراة الثانية في هذا الدور بين فريق أتلانتا الفائز على يوفنتوس 3-0، وفريق فيورنتينا الفائز على روما بنتيجة 7-1.

بدأت المباراة هادئة، ولم تشهد محاولات خطيرة من كلا الجانبين، ومن بين المحاولات الخجولة، تسديدة لاعب لاتسيو لويس ألبرتو التي أمسكها الحارس سمير هاندانوفيتش بسهولة في الدقيقة 28، في ظل غياب لهجوم فريق إنتر ميلان.

ومع بداية الشوط الثاني إستمرت أفضلية لاتسيو بمحاولة أخرى عن طريق البرتو تصدى لها هاندانوفيتش، وفي الدقيقة 62 أهدر أنطونيو كاندريفا برعونة فرصة خطيرة للنيروتزوري، ثم سدد بعد ثلاث دقائق كرة أخرى مرت بجوار القائم.

وإتجهت المباراة بعد ذلك للأشواط الإضافية التي تمكن فريق لاتسيو خلالها من التقدم في اللقاء بهدف الهداف البارع شيرو إيموبيلي في الدقيقة 108، بعد أن تناقل الكرة بشكل رائع مع كايسيدو قبل أن ينهيها في المرمى ببراعة كبيرة.

 وفي الثواني الأخيرة من المباراة إحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فريق إنتر ميلان ترجمها بنجاح المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي في المرمى، ليتعادل الفريقين 1-1، ليتم اللجوء لركلات الترجيح التي حسمها لاتسيو بواقع ( 4-3 ).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق