الجمعة، 4 يناير 2019

ريال مدريد يستعد لتقديم عرضاً رسمياً لضم بالاسيوس

أكد وكيل أعمال نجم خط وسط نادي ريفر بليت الأرجنتيني , أزكويل بالاسيوس , على أن نادي ريال مدريد سيقدم عرضاً رسمياً للتوقيع مع اللاعب , مشيراً بأن اللاعب الشاب يرغب في الإنتقال الى الفريق الملكي في الصيف المقبل .

حيث قال ريناتو كورسي وكيل أعمال اللاعب في تصريحاته صحفية ” في أبو ظبي خلال كأس العالم للأندية تحدث مسؤولو ريال مدريد مع نظرائهم في ريفر بليت , أعتقد أن ريال مدريد سيقدم عرضاً رسمياً في الأيام القليلة القادمة ” .

وأضاف حيث قال ” المفاوضات في مرحلة متقدمة جداً بين الطرفين , أفراد عائلته واللاعب يريدون  البقاء حتى نهاية الموسم ثم الإنضمام لريال مدريد في يونيو , ريال مدريد لايمانع من بقاء اللاعب في ريفر بليت حتى نهاية الموسم ” .

واختتم ” كل شيء تأخر بسبب ما حدث في نهائي كأس ليبرتادوريس , ريال مدريد يريد التعاقد مع بالاسيوس , ومن المفترض أن ريفر بليت سيبيعه , أعتقد أنه يوم الاثنين أو الثلاثاء سيتم تقديم عرضاً رسمياً من قِبل ريال مدريد ” .

الجدير بالذكر أن بالاسيوس هو لاعب كرة قدم أرجنتيني يبلغ من العمر  20 عاماً , ويلعب في مركز خط الوسط ويرتدي حالياً قميص ريفر بليت حيث وصل في عام 2015 و لديه في المجموع 43 مباراة , وسجل 7 أهداف وصنع 6 أهداف . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق