الثلاثاء، 29 يناير 2019

مان يونايتد يتفادى الخسارة الأولى مع سولشار في آخر لحظات !

نجى فريق مانشستر يونايتد من الخسارة الأولى مع المدرب اوله سولشار، وتعادل مع ضيفه فريق بيرنلي 2-2 في مباراة الجولة 24 من البريميرليغ، ليرفع رصيده إلى 45 نقطة في المركز السادس، وتقدم بيرنلي للمركز الـ 14 برصيد 23 نقطة.

بعد شوط أول خالي من الأهداف، فاجئ الضيوف أصحاب الأرض بأول أهداف المباراة في الدقيقة 51، بعد خطأ فادح من لاعب مانشستر يونايتد، لتصل الكرة للاعب فريق بيرنلي آشلي بارنس داخل منطقة الجزاء، ليضعها في المرمى بنجاح.

وحاول بعد ذلك الشياطين الحمر العودة في اللقاء، إلى أن تمكن الضيوف من إضافة هدف ثانٍ، بعد كرة وصلت على حدود منطقة الجزاء إلى أشلي ويستورد الذي رفعها لكريس وود المتمركز أمام المرمى، ليضعها الأخير برأسه في الشباك.

وإحتسب الحكم ركلة جزاء لمانشستر يونايتد بعد أن قام لاعب بيرنلي، جيف هيندريك بدفع جيسي لينغارد داخل المنطقة، وتقدم لتنفيذها النجم الفرنسي بول بوغبا الذي سددها قوية على يمين الحارس، مقلصاً الفارق في الدقيقة 87.

بعد ذلك سدد بوغبا كرة أنقذها الحارس بصعوبة، لكنه لم يمنع هدف التعادل الذي جاء في الوقت بدل الضائع، بعد كرة مرفوعة من أشلي يونغ من اليمين، حاول بها سانشيز في المرة الأولى، ثم نجح فيكتور ليندلوف بالتسجيل في المحاولة الثانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق