الثلاثاء، 8 يناير 2019

جوارديولا: ذهاب ابراهيم دياز لريال مدريد ليس خطوة سيئة !

تحدث مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي , بيب جوارديولا , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , حيث تطرق خلال حديثه حول رحيل النجم الإسباني , ابراهيم دياز , الى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني , خلال الميركاتو الشتوي الحالي .

حيث قال جوارديولا ” لا أريد لاعبين لا يريدون أن يكونوا هنا في مانشستر سيتي , تعاملنا مع إبراهيم مثل فيل فودين وجادون سانشيز , اللاعبين المهمين , فعلنا كل ما في وسعنا , ولكن فيل فودين فقط هو الذي قرر البقاء معنا ” .

وأضاف المدرب في حديثه حيث قال ” من الواضح أن ذهاب ابراهيم دياز إلى ريال مدريد ليس خطوة سيئة , أتمنى أن يستمتع بالدقائق التي يريدها , والتى لم يحصل عليها هنا في مانشستر سيتي في الآونة الأخيرة لأسباب كثيرة ” .

وأكمل قائلاً ” الشباب يكسبون الفرص , ولكن انظر إلى الأندية الكبيرة , كم عدد اللاعبين الشباب الذي يشاركون مع الفريق ؟ هناك لاعبون في سن الـ16 أو 17 يريدون مكان في الفريق الأول وأن يلعبوا 40 مباراة , وهذا صعب جداً ” .

يذكر ان إبراهيم دياز صاحب الـ19 عاماً وقع مع ريال مدريد على عقدًا حتى يونيو 2025  مقابل 15 مليون + 5 ملايين كمتغيرات , في مانشستر لعب 200 دقيقة فقطوو وأغلبها في مناسبات الكأس وسجل هدفين , وهو لاعب مهاري .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق