الأحد، 6 يناير 2019

مانشستر سيتي يتأهل لدور الـ64 من كأس إنجلترا بفوز كاسح

تأهل فريق مانشستر سيتي الى دور الـ64 من كأس الإتحاد الإنجليزي , عقب إنتصاره الكبير على نظيره فريق روثيرهام يونايتد بنتيجة 7-0 , في الدرو الرابع من المسابقة , في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ” الإتحاد ” معقل السيتي .

وسجل فريق مانشستر سيتي هدف التقدم عن طريق ( رحيم سترلينج ) في الدقيقة ” 12 ” , وذلك بعد تمريرة من دي بروين الى سترلينج الذي استلم الكرة من داخل منطقة الجزاء ثم تلاعب بالمدافعين ثم وضع الكرة في الشباك .

وفي الدقيقة ” 43 ” سجل فريق مانشستر سيتي هدف ثاني عن طريق ( فيل فودين ) وذلك بعد كرة طولية حولها فودين في الشباك , ثم سجل مانشستر سيتي هدف صالث عن طريق اللاعب ( سيمي اجاي ) بالخطأ في مرماه .

وإستطاع فريق مانشستر سيتي أن يسجل هدف رابع عن طريق اللاعب الشاب ( غابرييل جيسوس ) في الدقيقة ” 53 ” , وذلك بعد كرة عرضية من رحيم سترلينج من داخل منطقة الجزاء حولها جيسوس في الشباك الخالي بسهولة .

سجل مانشستر ستيي هدف خامس عن طريق ( رياض محرز ) , ثم إضاف المدافع ( نيكولاس أوتاميندي ) الهدف السادس في الدقيقة ” 78 ” , في حين سجل اللاعب ( ليروي ساني ) هدف سابع , لينتهي اللقاء بعدها بفوز السيتي 7-0 . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق