الأحد، 6 يناير 2019

6 أشياء تضع سانتياجو سولاري في مأزق حقيقي !

فجرت تصريحات مدرب نادي ريال مدريد , سانتياجو سولاري , إسيتاء الصحافة المدريدية وعشاق النادي الملكي , وذلك بعدما أشار المدرب في مؤتمره الصحفي على أنه سعيد بما آلت إليه الأمور مؤخراً , رغم النتائج الغير مقنعة .

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت بأن ريال مدريد قفز من المركز التاسع للرابع في الليجا تحت قيادة سولاري , لكنهم مازالوا مبتعدين عن المتصدر فريق برشلونة , حيث أن هناك 6 أشياء تمنع السعادة عن المدرب وعن المشجعين .

1- المعاناة في الليجا: يبتعد ريال مدريد بـ 7 نقاط عن برشلونة , وهو ما يعني 8 نقاط بحكم نتيجة الكلاسيكو ,  فاز سولاري بـ5 مباريات وتعادل في واحدة وخسر أخرى , لكن كان جميع خصومه من النصف السفلي لجدول الدوري باستثناء بلد الوليد.

2- المستوى والأداء: مباراة ريال مدريد الأفضل هذا الموسم كان ضحيتها روما (3-0) , كان أداء ريال مدريد بعيدا تماماً عما يجب أن يكون عليه خصوصا مع 8 لاعبين مرشحين للكرة الذهبية , من المفترض ألا يكون هذا هو مستوى الفريق .

3- نقاط سوداء : أسوأ هزيمة أوروبية في تاريخ ريال مدريد أتت مع المدرب سولاري , وذلك عندما خسر الفريق 3-0 أمام سسكا موسكو الذي يقبع في مؤخرة ترتيب المجموعة , والعثرة الثانية كان السقوط ضد فريق أيبار بثلاثية نظيفة .

4- طاعون الإصابات : منذ استلام سانتياجو سولاري لدفة قيادة النادي الأبيض , عانى لاعبوه من عدة إصابات عضلية , بما فيهم ماركو أسينسيو , جاريث بيل , ماركوس لورينتي , ماريانو دياز , وكذلك مارسيلو وسيرجيو ريجليون .

5- قضية إيسكو : إيسكو مشكلةً لسولاري منذ البداية , واليوم مع غياب أسيسنيو وبيل تبدو الحاجة للإسباني ملحة للمشاركة كاساسي أمام ريال سوسيداد في الجولة الثامنة عشر من الليجا , في لقاء يبحث فيه الفريق الى الفوز .

6- سانتياجو برنابيو فارغ : هي حقيقة لا يمكن لسولاري التغاضي عنها أو تجنبها , وهي عدم إمتلاء ملعب سانتياجو برنابيو بالجماهير , كما ان الحضور الجماعي ضعيف للغاية , وهو ما يظهر عدم رضاهم عما يرونه على أرض الملعب . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق