الأربعاء، 2 يناير 2019

335 مليون يورو في خزينة بوروسيا دورتموند من بيع 9 لاعبين

يعتبر فريق بوروسيا دورتموند الألماني , واحد من أبرز الأندية في العالم , من حيث تطوير اللاعبين الشباب , ثم بيعهم بمبلغ كبيرة للأندية الأوروبية الكبرى , حيث دخلت خزينة النادي 335 مليون يورو من بيع 9 لاعبين منذ صيف عام 2016 .

شبكة ” بليتشر ريبورت ” قالت في تقرير لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” بأن بوروسيا دورتموند حصل على 335 مليون يورو نظير بيع 9 لاعبين , والذي كان آخرها بيع كريستيان بوليسيتش لصالح تشيلسي .

وأضاف المصدر بأن دورتموند حصل على 115 مليون يورو نظير بيع عثمان ديمبيلي لصالح برشلونة , بينما حصل على 64 مليون يورو نظير بيع بيير إيميريك أوباميانج لصالح أرسنال , ثم بيع بوليسيتش مقبل 64 مليون لصالح تشيلسي .

في حين حصل دورتموند على 42 مليون يورو نظير بيع هنريك مخيتاريان لصالح مانشستر يونايتد , وحصل على 20 مليون يورو نظير بيع يارمولينكو لصالح وست هام , بينما تخلى عن إيمري مور لسيلتا فيجو مقابل 13 مليون يورو

بينما حصل على 12 مليون يورو نظير بيع أدريان راموس لشونجكينج , بينما حصل على 5 مليون يورو نظير بيع جاكوب بواشتشيكوفسكي لصالح فولفسبورج , في حين باع أندريه شورلة لصالح فولهام مقابل 4 ألف يورو فقط .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق