الاثنين، 7 يناير 2019

ريال مدريد يرصد 100 مليون استرليني لخطف لاعب توتنهام قبل برشلونة

أفادت تقارير صحفية إنجليزية عن تواصل نادي ريال مدريد الإسباني مع الدولي الدنماركي، كريستيان إيريكسين، لاعب وسط توتنهام.

ريال مدريد يسعى لتعزيز صفوفه بإصلاح شامل في الصيف المقبل، من خلال التعاقد مع إيريكسين أو إيدين هازارد لاعب تشيلسي.

صحيفة "إندبيندينت" الإنجليزية، أكدت بأن ريال مدريد تواصل مع اللاعب من أجل التعاقد معه في الصيف المقبل، مع اهتمامات كبرى من برشلونة بضم الدنماركي.

الصحيفة الإنجليزية، أكدت أن ريال مدريد يرصد 100 مليون جنية إسترليني لتوتنهام من أجل التخلي عن اللاعب وخطفه من غريمه التقليدي برشلونة، مع اغراء اللاعب براتب مميز وامتيازات أخرى.

وينتهي عقد اللاعب الدنماركي مع توتنهام في 2020، وتعتبر هذه فرصة لسبيرز من أجل التخلي عن لاعبهم الدنماركي للإستفادة المادية القصوى.

برشلونة كان يستهدف اللاعب منذ الموسم الماضي قبل ان يوقع مع فيليب كوتينيو، لكن اللاعب البرازيلي لم يقدم المنتظر منه مع النادي الكتالوني، وهو ما دفع إداري البرسا في التفكير مرة أخرى بالدنماركي صاحب الـ26 عاماً.

الصحيفة الإنجليزية، أكدت بأن توتنهام كان قد عرض على اللاعب التجديد مقابل زيادة في عقده، ليصل إلى 250 ألف استرليني إسبوعياً، لكن مخاوف اللاعب ليست مادية، فهو يسعى للعب في فريق أكبر من سبيرز، وتحقيق لقب دوري الأبطال.

من بعيد، يراقب بايرن ميونخ الوضع للاعب الدنماركي، لكن مصادر قريبة من اللاعب أكدت بأنه في حالة عدم الإنتقال لبرشلونة او ريال مدريد، فإنه سيبقى مع سبيرز.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية، أن توتنهام لن يتخلى عن اللاعب بأقل من 100 مليون جنية إسترليني، وهو ما لم يجد مانعاً من ريال مدريد، الذي يبحث عن عرض كبير لإيسكو الذي وصلت علاقته بالجماهير إلى نهايتها، مما سينعش خزائن النادي في طريقه للتعاقد مع كريستيان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق