الأربعاء، 26 ديسمبر 2018

ليفربول يسحق نيوكاسل ويغرد بعيداً في صدارة البريميرليج

حقق فريق ليفربول فوزاً كبيراً ومستحقاً على حساب نظيره فريق نيوكاسل يونايتد , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” أنفيلد ” بنتيجة 4-0 , في الجولة التاسعىة عشر من البريميرليج , ليرفع ليفربول رصيده الى 51 نقطة في الصدارة بفارق 6 نقاط عن توتنهام الوصيف , بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 17 نقطة في المركز الخامس عشر مؤقتاً .

بداية الشوط الأول من المباراة كان سريعاً بين الفريقين ولكن وسط إنحصار اللعب في متوسط الميدان مع أفضلية نسبية من جانب فريق ليفربول , في حين شهدت الدقيقة ” 8 ” أول فرصة خطيرة لصالح نيوكاسل بعد كرة عرضية من الجانب الأيسر حولها خوسيلو برأسية بجوار القائم , وبعدها رد ليفربول عد عرضية من ماني تابعها شاكيري بجوار المرمى .

وفي الدقيقة ” 11 ” سجل فريق ليفربول هدف التقدم بعد عرضية من روبيرتسون من الجانب الأيسر أبعدها لاعب نيوكاسل برأسية وصلت الى لوفرين الذي أطلق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الشباك , وبعدها لعبت كرة عرضية داخل منطقة الجزاء من ضربة حرة مباشرة حولها لاعب نيوكاسل برأسية لكن أليسون تصدى لها بثبات وسهولة .

كاد ماني أن يضيف هدف ثاني بعد كرة طولية الى داخل منطقة الجزاء لكن حارس نيوكاسل كان في الموعد ثم الدفاع أبعد لكرة في الدقيقة ” 20 ” , أرسل أرنولد كرة عرضية خطيرة لكن دوت متابع من لاعبي الريدز , سدد شاكيري كرة رائعة من ضربة حرة مباشرة أبعدها الحارس في الدقيقة ” 44 ” , لينتهي بعدها اللقاء بتقدم فريق ليفربول 1-0 .

وفي الشوط الثاني من المباراة , تحصل النجم المصري محمد صلاح على ركلة جزاء سجل من خلالها الهدف الثاني للريدز في الدقيقة ” 48 ” , وبعدها أهدر ليفربول هدف محقق بعد كرة وصلت الى ماني الذي دخل منطقة الجزاء وأرسل عرضية أبعدها المدافع , ثم رد فريق نيواكسل بعد كرة عرضية حولها خوسيلو برأسية بمحاذاة القائم بقليل .

ثم خرج فينالدوم ودخل فابينو , ثم كاد فريق ليفربول أن يضيف هدف ثالث بعد كرة وصلت الى فرمينهو داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد الكرة تصدى لها الحارس في الدقيقة ” 67 ” , خرج فرمينهو ودخل ستوريدج في الدقيقة ” 69 ” , وبعدها كاد فريق ليفربول أن يسجل هدف آخر بعد كرة عرضية حولها ساديو ماني لكن المدافع أبعدها .

وفي الدقيقة ” 79 ” سجل فريق مانشستر سيتي هدف ثالث عن طريق ( شيردان شاكيري ) بعد كرة عرضية من آرنولد حولها شاكيري بتسديدة في الشباك , ثم خرج روبيرتسون ودخل كلاين , ثم سجل ليفربول هدف رابع عن طريق ( فابينهو ) برأسية بعد ركنية من صلاح , أهدر ماني فرصة هدف محقق , لينتهي بعدها اللقاء بفوز ليفربول بنتيجة 4-0 . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق