الأربعاء، 5 ديسمبر 2018

ماتيو كوفاستيش لن يعود لريال مدريد

يبدو أن نجم خط وسط نادي ريال مدريد المعار الى تشيلسي الإنجليزي الدولي الكرواتي , ماتيو كوفاسيتش , لن يعود الى الفريق الملكي , وذلك بعدما فضل اللاعب الرحيل في الصيف الماضي , فضلاً عن العلاقة المتوترة مع إدارة النادي .

صحيفة ” آس ” الإسبانية قالت ” لدى ماتيو كوفاسيتش حتى الآن , عدد قليل جداً من الخيارات للعودة لإرتداء قميص ريال مدريد. تقريباً لا توجد خيارات. في النادي الأبيض يشعرون بخيبة أمل كبيرة بسبب الموقف الذي كان عليه اللاعب ” .

وأضافت حيث قالت ” تشيلسي هو النادي الذي لديه الميزة الواضحة للحصول على توقيع الكرواتي كوفاسيتش , تنتهي مهمة اللاعب في الفريق الأزرق في يونيو 2019 , لكنهم يريدون منه البقاء واللاعب أيضاً يحب هذه الفكرة ” .

وأكملت قائلة ” العلاقات بين الناديين متقلبة وقد بدأوا بالفعل في التفاوض لتحديد سعر لاعب الوسط , ريال مدريد دفع 30 مليون يورو للتوقيع مع كوفاسيتش في صيف 2015 , وبعد المواسم الماضية سوف يتم تقييم اللاعب بما فيه الكفاية ” .

وأردفت ” ارتفع سعر السوق في السنوات الأخيرة، ولذلك يتوقعون في ريال مدريد أن يتم تحقيق مبلغ أعلى من السعر الذي دفعوه عليه مُنذ 3 مواسم , توتنهام مهتم بضم اللاعب وقد اخبروا ريال مدريد برغبتهم بتقديم عرض للاعب ” .

وأستطردت حيث قالت ”  العلاقة بين ريال مدريد وكوفاسيتش متدهورة للغاية , النادي الأبيض أراد من الكرواتي أن يعيد النظر ويستمر بالقميص الأبيض. لكن اللاعب أصر على الرحيل. في البيرنابيو منزعجين منه ومن المقربين منه ” .

وأتمت ” أحد الأسباب التي جعلت كوفاسيتش أن يطلب الرحيل في الصيف هو أنه يريد أن يكون لاعب أساسي في منتخب بلاده كرواتيا وذلك لن يكون ممكناً إلا إذا لعب دوراً مهماً في ناديه , حيث لم يلعب دوراً مهماً في كأس العالم ” . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق