الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018

سبالتي يؤكد غياب ناينجولان , ويتحدث عن مواجهة نابولي

ظهر مدرب نادي انتر ميلان الإيطالي , لوتشيانو سباليتي , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , للحديث عن مباراة الفريق غداً أمام نظيره فريق نابولي , في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإيطالي , على ملعب ” جوزيبي مياتزا ” .

حيث استهل المدرب في حديثه حول أعياد الميلاد ” عيد ميلاد سعيد لجميع رياضيينا والأشخاص الذين يعانون , وكرة القدم هي واحدة من أشكال. الترفيه الأكثر شعبية من قبل الايطاليين , والناس تريد أن تأتي ومشاهدة المباريات ” .

وأستطرد قائلاً ” نابولي ؟ اللاعبون يشعرون بخيبة أمل بعد التعادل أمام فيرونا في الجولة الماضية , ولذلك نريد أن تلعب على الفور لوضع الأمور في نصابها الصحيح ,  انشيلوتي هو واحد من أفضل المدربين إن لم يكن أفضل في إيطاليا ” .

وأكمل حيث قال ” أنشيلوتي سوف يكون قادراً على تحسين العمل الجيد الذي قام به ماوريسي ساري هنا , ووضع خبرته مع الفريق , أنشيلوتي يمتلك خبرة كبيرة , وهو يعرف تماماً متى فريقه يدفاع ومتى يهاجم , تنتظرنا مباراة صعبة ” .

واختتم ” جواو ماريو واسمواه متاحان لمباراة الغد , ميراندا لم يتعاف بعد من الإصابة , ناينجولان لن يتواجد معنا , وهو لاعب مهم وقوي ولكن قواعد النادي أهم , بعد مباراة الغد سيتدرب وسيكون جزءًا من المجموعة وسوف يساعدنا ” . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق