الاثنين، 3 ديسمبر 2018

رسمياً: الكشف عن تفاصيل حفل الكرة الذهبية

يترقب عشاق كرة القدم في كل مكان , مساء اليوم الإثنين , حفل الكرة الذهبية لعام 2018 , والذي سيقام في العاصمة الفرنسية ” باريس ” , وهي الجائزة المرموقة التى تمنحها مجلة ” فرانس فوتبول ” الفرنسية الشهيرة .

حيث أكدت فرانس فوتبول عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت بأن في تمام 7:00 بتوقيت مكة المكرمة , وسيكون الإعلان عن القائمة النهائية من المرشحين لكل الجوائز , وسوف يتم الإعلان عن ذلك عبر موقع المجلة وقناة ليكيب .

وأضاف المصدر على أن الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة , سيتم بدء توافد المدعوين للمشاركة في الحفل بالإضافة الى الأسماء المرشحة للفوز بالجوائز خلال هذه الليلة , والتى سوف تشهد تواجد العديد من الشخصيات البارزة .

وأشار المصدر على أنه الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة سوف تنطلق مراسم الحفل في قاعة ” جراند بلاسيس ” في العاصمة باريس , بقيادة اللاعب الفرنسي السابق ديفيد جينولا , مع وجود وصلات غنائية كما جرت العادة .

وكانت تسريبات قد أكد بأن نجم نادي ريال مدريد الدولي الكرواتي لوكا مودريتش سيحصل على الكرة الذهبية لعام 2018 , في حين سيأتي نجم برشلونة ليونيل ميسي في المركز الثاني , أما في المركز الثالث سيكون إنطوان جريزمان . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق