الاثنين، 31 ديسمبر 2018

ليفاندوفسكي يوضح موقفه من الرحيل عن بايرن ميونيخ

تحدث مهاجم نادي بايرن ميونيخ , روبيرت ليفاندوفسكي , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , حيث أكد خلال حديثه بأنه من الممكن الإعتزال في صوفف العملاق البافاري , كما أشار بأنه كان يفكر في الرحيل في الصيف الماضي .

حيث قال روبيرت في حديثه حول الإعتزال في بيانه ” بالنسبة لي , بالتأكيد يمكن أن أنهي مسيرتي في بايرن ميونيخ , لا أفكر في التغيير , كانت هناك أشياء في الصيف لكن هذا انتهى , أمر ممكن جدًا أن أبقى هنا لفترة طويلة ” .

وأضاف المهاجم البولندي في حديثه حيث قال ” أشعر أن كل الشائعات والمشاكل بشأن مستقبلي ليست موجودة الآن , أركز 100% وبشكل كامل مع بايرن ميونيخ , أنا سعيد جداً هنا , وأشعر بالراحة في النادي والمدينة كذلك ” .

وارتبط ليفاندوفسكي في السنوات الأخيرة بالإنتقال الى صوف نادي ريال مدريد الإسباني , ولكن الصفقة لم تتم خاصة بسبب رفض البايرن التخلي عنه , كما أن اللاعب يبلغ من العمر 30 عاماً وهو أمر يتنافى مع سياسة ريال مدريد .

الجدير بالذكر روبيرت ليفاندوفسكي البالغ من العمر 30 عاماً كان قد إنضم لبايرن ميونيخ في 2014 قادماً من بوروسيا دورتموند في صفقة إنتقال حر , وخاض مع العملاق البافاري 219 مباراة وسجل 173 هدفاً وصنع 39 آخرين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق