الأربعاء، 26 ديسمبر 2018

انتر ميلان يحقق فوزاً قاتلاً ومثيراً على نابولي في الكالتشيو

اقتنص انتر ميلان فوزاً قاتلاً أمام نظيره نابولي , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” جوزيبي مياتزا ” في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإيطالي الدرجة الاولى بنيتجة 1-0 , ليرفع انتر ميلان رصيده بعد هذا الفوز الى 36 نقطة في المركز الثالث , في حين تجمد رصيد نابولي عند 41 نقطة بفارق 9 نقاط عن المتصدر يوفنتوس .

مع إنطلاقة ركلة البداية كاد فريق انتر ميلان أن يقتنص هدف التقدم بعد تسديدة من إيكاردي لكن الكرة ارتطمت في العارضة وتصدى لها الحارس على مرتين , وفي الدقيقة ” 8 ” سدد بوليتانو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء فوق المرمى , وفي الدقيقى ” 15 ” كاد نابولي أن يسجل هدف التقدم بعد كرة سددها من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس بصعوبة .

وفي الدقيقة ” 22 ” خرج هامسيك بسبب الإصابة ودخل ماكسيموفيتش , وبعدها سجل بيريسيتش هدف التقدم بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن الحكم الغى الهدف بداعي التسلل , وبعدها أرسل بوليتانو كرة عرضية حولها جواو ماريو برأسية تصدى لها الحارس بثبات , ثم أستمرت محاولات فريق الإنتر الذي كان الأفضل في الشوط الأول من اللقاء .

كاد الإنتر أن يسجل هدف التقدم بعد كرة من فاليرو وصلت الى إيكاردي داخل منطقة الجزاء ثم تلاعب بمدافع وحارس نابولي ثم وضع الكرة في الشباك لكن كوليبالي أبعدها من على خط المرمى في الدقيقة ” 42 ” , ثم سدد جواو ماريو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها ضلت طريق المرمى , لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف .

الشوط الثاني من المباراة , كان هادئاً بين الفريقين وسط إنحصار اللعب في متوسط الملعب دون أي خطورة حقيقية على كلا المرميين , وفي الدقيقة ” 64 ” خرج فالفيرو ودخل بدلاً منه فيسينو من جانب الإنتر , وفي الدقيقة ” 65 ” شهد اول فرصة في الشوط الثاني بعد تسديدة رائعة من كاليخون من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس بصعوبة عن مرماه .

كاد الإنتر أن يسجل هدف التقدم بعد كرة عرضية من بيريسيتش أبعدها كوليبالي قبل أن تصل الى إيكاردي في الدقيقة ” 68 ” , وبعدها خرج ميليك ودخل بدلاً منه ميرتنز , ثم خرج بيريسيتش ودخل بدلاً منه بالدي في الدقيقة ” 73 ” , ثم خرج روي ودخل فوزي غلام , تلقى كوليبالي بطاقة حمراء بعد ارتكابه خطأ على بوليتانو ثم التصفيق على الحكم .

خرج جواو ماريو ودخل بدلاً منه لاوتارو في الدقيقة ” 82 ” , كاد الإنتر أن يقتنص هدف التقدم بعد ركنية حولها إيكاردي برأسية لكن الحارس أبعدها , كاد نابولي أن يقتنص الفوز بعد عرضية من ميرتنز أبعدها الحارس ثم تابعها إنسيني أبعدها الحارس ثم تابعها زيلنيسكي لكن المدافع أسمواه على خط المرمى ثم أمسكها الحارس في الدقيقة ” 89 ” .

وفي الدقيقة ” 90+1 ” سجل فريق انتر ميلان هدف قاتل عن طريق اللاعب ( لاوتارو مارتينيز ) بعد هجمة مرتدة سريعة انتهت بكرة عرضية من بالدي وصلت الى لاوتارو الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء في الشباك , وبعدها اشهر الحكم بطاقة حمراء في وجه اللاعب لورينزو إنسيني لاعب نابولي , لينتهي بعدها اللقاء 1-0 لصالح الإنتر . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق