الأحد، 2 ديسمبر 2018

فالفيردي يثير الشكوك حول ميسي ويوجه لرسالة لديمبلي ويؤكد: عانينا أمام فياريال

علّق المدرب "إرنستو فالفيردي" المدير الفني لنادي برشلونة، على انتصار فريقه أمام فريق فياريال في مسابقة الدوري الإسباني.

وفاز النادي الكتالوني على نظيره فريق الغواصات الصفراء بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني.

وقال فالفيردي في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لم تكن مباراة سهلة، من الجيد أننا نجحنا في إنهاء الشوط الأول ونحن متقدمين بهدف، لقد أهدرنا أكثر من فرصة، لكننا في النهاية سجلنا هدفًا".

وأضاف: "في الشوط الثاني فقدنا الكرة وعانينا، لقد لعبوا بشكل أقوى، ولكن نحن لعبنا بشكل مُنظم، لقد كنت قلقًا من النتيجة، مع إحراز لهدف واحد فقط، وأنا لم أكن راضٍ عن ما رأيته في الشوط الثاني".

وواصل: "اليوم لم نسيطر على الكرة كثيرًا في الشوط الثاني، وكان يجب علينا أن نضغط بشكلٍ مُكثف، لقد كنا على ما يرام، ولكنني لست سعيدًا بالأداء".

وأكمل: "عثمان ديمبلي؟ نحن نأمل أنّ تستمر مبارياته الجيدة، لقد كان واحدًا من أبرز اللاعبين في المباراة، يملك العديد من الأشياء الجيدة، هو سريع ويسدد ويراوغ ويثق في نفسه".

وتابع: "اليوم كنا نريد من كل اللاعبين أنّ يعطونا المزيد، كوتينيو كان جيدًا، ونحن نأمل أنّ يعود لسابق مستواه قبل الإصابة كما كان رائعًا ضد إنتر ميلان، لقد كان من المهم أنّ نخرج بشباك نظيفة اليوم".

وأسهب: "هدف ألينيا هو جائزة لعمله، كنا بحاجة لمزيد من القوة في وسط الملعب، لذلك شارك، اليوم ساعدنا والهدف جائزة له".

وعن إمكانية إراحة لاعبي الفريق ضد ليونيسا في كأس ملك إسبانيا: "علينا أنّ نلتزم بقواعد البطولة، لا يمكن لنا أنّ نخطئ إداريًا!".

وأنهى: "ميسي؟ لقد تعرض لكدمة، مثله مثل باقي اللاعبين، ونأمل أنّ يكون على ما يرام غدًا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق