السبت، 1 ديسمبر 2018

برشلونة متفائل تجاه صفقة دي ليخت رغم منافسة كبار أوروبا

بات الهولندي ماتياس دي ليخت، لاعب فريق أياكس أمستردام، أولوية لنادي برشلونة الإسباني، الذي يرغب في الحصول على توقيع قلب دفاع، لتعزيز قوته الدفاعية.

دي ليخت لاعب لديه الكثير من الجودة وأمامه مستقبل كبير، لذا فإن المنافسة على توقيعه قوية، الأندية الكبرى في أوروبا تلاحقه، ولهذا السبب، التقى إيريك أبيدال السكرتير الفني للبارسا، ورامون بلانيس مع اللاعب ووكيله، مينو رايولا، لإقناعهم بأنهم أفضل خيار، هناك تفاؤل، لكن لن يكون من السهل كسب المعركة.

أراد برشلونة شرح مشروعه للاعب وخطته لمساعدته على التأقلم، حيث أن دي ليخت مازال بعمر الـ19.

وأوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية أنه في الاجتماع، أعرب دي ليخت عن مخاوفه بشأن مشاركته في الموسم المقبل.

إنه يشعر بأن برشلونة لديه بالفعل لاعبين كبار في صفوفه، صامويل أومتيتي، كليمينت لينجليت، وجيرارد بيكيه، وسيتعين عليه أن يحارب ليحصل على مكانه في التشكيل، لكنه يريد اللعب قدر المستطاع.

ويعرف دي ليخت أن بعض الفرق ستجعله يشارك أساسيًا، وهو أمر لا يعد به برشلونة. في الواقع ، استخدموا لينجليت كمثال، والذي جاء كخيار ثالث من الناحية النظرية وقد لعب الكثير بالفعل بسبب العمل الجاد وأدائه.

سوف يراهن برشلونة على دي ليخت في الحاضر والمستقبل. انهم مقتنعون انه يمكن أن يبقى لفترة طويلة مع الفريق.

وأفادت الصحيفة أن المدافع الهولندي متحمس لمصلحة برشلونة، إنه يعرف أنه الفريق الأفضل المناسب أسلوبه، ولهذا السبب، فهو مستعد لرفض العروض المقدمة له.

باريس سان جيرمان لديه استعداد لتقديم عرض أعلى من البارسا، لكن دي ليخت يفضل البلوجرانا، ويمكن اتخاذ هذا القرار في بداية العام المقبل.

من الواضح أنه لديه اتفاق ودي مع أياكس لمغادرة النادي، حافظ بارسا على وعده ولم يقدم عرضًا للاعب أو لزميله دي يونج كما وعد نظيره الهولندي.

الآن ، دي ليخت لديه عروض من برشلونة، سان جيرمان، بايرن ميونخ، يوفنتوس، وهناك اهتمام متزايد من ريال مدريد، هو من أكثر المدافعين المطلوبين في السوق الآن، ولكن برشلونة في وضع جيد، هناك شكوك، لكن الاجتماع كان إيجابيًا، وهناك تفاؤل بأن يتم التوصل إلى اتفاق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق