الاثنين، 3 ديسمبر 2018

الكشف عن حقيقة اهتمام ريال مدريد بضم آرون رامزي

كشفت تقارير صحفية إسبانية , عن حقيقة اهتمام فريق ريال مدريد بالتوقيع مع نجم خط وسط نادي أرسنال الإنجليزي الدولي الويلزي , آرون رامزي , خلال الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات , وذلك في ظل رغبة الفريق في تعزيز صفوفه .

شبكة ” ديفنسا سينترال ” المختصة في شؤون نادي ريال مدريد قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن المدرب سانتياجو سولاري لايرغب في التوقيع مع رامزي , وذلك بسبب وجود العديد من اللاعبين في مركزه .

وأضافت المصدر على أن التقارير الصحفية الأخيرة إدعت بأن ريال مدريد يضع رامزي كخليفة للوكا مودريتش وخيار ثاني بعد كريستيان إيركسن , كما أن النجم الويلزي جاريث بيل طلب من إدارة النادي الملكي التوقيع مع اللاعب الشاب .

وأتم المصدر على أن الإدارة وسولاري لا يرون التعاقد مه رامزي أمراً إيجابياً , حيث أن وسط ريال مدريد مميز جداً بكروس ومودريتش , كاسيميرو , سيبايوس , إيسكو , لورينتي , فالفيردي وإمكانية قدوم بالاسيوس جيمس رودريجيز .

أرون رامزي انضم الى أرسنال في عام 2008 قادماً من كارديف ولعب في نوتينغهام وكارديف على سبيل الإعارة , وعاد الى المدفعجية في 2011 , وخاض مع أرسنال 343 مباراة وسجل 60 هدفاً وصنع 60 , ولعب 55 مباراة مع ويلز . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق