الخميس، 27 ديسمبر 2018

ميسي يدعم صفقتي دي يونج ودي ليخت ويسلط الضوء على شباب برشلونة

أبدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، رأيه في صفقتي ماتياس دي ليخت وفرانكي دي يونج، ثنائي أياكس أمستردام الهولندي، المرتبطان بإمكانية الانتقال إلى برشلونة في الصيف المقبل.

ميسي تحدث أيضًا عن صفقات برشلونة وتدعيم الفريق، وتطرق للحديث عن لاعبي اللاماسيا، خلال مقابلة صحفية مطولة أجراها مع صحيفة "ماركا" الإسبانية.

دي يونج ودي ليخت:

في هولندا هناك الكثير من الحديث عن ثنائي أياكس أمستردام دي يونج ودي ليخت والآن هنا أيضًا ... هل رأيتمهم يلعبون كثيراً؟ هل تعتقد أنهم لاعبون يمكن أن يتناسبوا مع أسلوب برشلونة؟

رد النجم الأرجنتيني: "إنهم يأتون من مدرسة شبيهة جدًا بمدرستنا، هناك العمل عمليًا بنفس الطريقة، إنهم يلعبون مثلنا مع الكرة، الاستحواذ والقدم الجيدة، إنهم لاعبان شابان بدقة كبيرة. اثنين من لاعبي كرة القدم الجيدين جدًا".

لاعبي اللاماسيا:

كارليس آلينيا، خوان ميراندا، ريكي بويج يتطورون مع الفريق، هل أنت مندهش من هؤلاء اللاعبين؟

أوضح ميسي رأيه: "في البداية نعم، لكنهم يتدربون معنا لبعض الوقت، وتدرك أنهم لاعبون مختلفون، يقوم النادي بتصعيدهم ليتدربوا معنا، بهذه الطريقة سينموا ويتطوروا أكثر، العودة إلى هذا النموذج من شباب اللاماسيا مهم لهم وللنادي".

وأردف: "اليوم من الصعب أن نلعب بـ 11 لاعبًا من اللاماسيا، ومن المهم العودة للمراهنة على شباب الأكاديمية، ومنحهم الفرصة، ليس من المستحيل الوصول للفريق الأول لبرشلونة، مستقبلاً يمكن أن نلعب بـ 11 لاعبًا من لاماسيا، ولكن ذلك سيستغرق بعض الوقت حتى يتحقق".

قال بوسكيتس قبل بضعة أيام إن الشباب عمومًا في عجلة من أمرهم قبل أن يصلوا إلى القمة، فعلّق ليو: "لقد جئنا من حقبة أخرى، اليوم نحن في وضع آخر ونتكيف مع ما لدينا،  صحيح أن الشباب يحصلون على عروض مغرية، ليس من السهل اتخاذ القرار عندما لا يقدمون لك المال فحسب بل أيضًا تحسينات رياضية، من ينظر لأسفل صعب عليه الوصول للفريق الأول، لذلك من الجيد أن يبقى الشباب المميزون معنا، وأن يتم منحهم الفرصة، ويكونوا في المكان الذي يستحقونه".

صفقات يناير:

لا يوجد بديل ثابت لجوردي ألبا في التشكيلة كما كان لوكاس ديني، وأومتيتي لا يزال تعاني من مشاكل في الركبة، رافينيا يغيب عن الموسم ... مع كل هذا، بالإضافة إلى الوافد الجديد موريللو هل تعتقد أنه يجب تعزيز الفريق في يناير لتحقيق الأهداف المحددة؟

أختتم ميسي: " التعزيزات في يناير هي مسألة المدرب والنادي، أنا شخصياً أعتقد أن لدينا مجموعة كبيرة، بالإضافة إلى ذلك، لدينا شباب اللاماسيا الذين تحدثنا عنهم، مثل بويج، ميراندا وألينا الذي لعب معنا في المباريات الأخيرة، وهو يلعب معنا في الفريق الأول منذ فترة، بهذا المعنى نحن هادئون".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق