السبت، 1 ديسمبر 2018

مانشستر يونايتد يتعثر مرة أخرى في البريميرليغ !

مجدداً فشل مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز في الدوري الإنجليزي عندما حل ضيفاً على ساوثهامتون في الجولة الـ 14، وتعادلا بنتيجة 2-2، ليرفع رصيده إلى 22 نقطة ويستعيد المركز السابع، ورفع ساوثهامتون رصيده لـ 9 نقاط ويتقدم للمركز الثامن عشر.

إفتتح فريق القديسين التسجيل في الدقيقة الثالثة عشر من عمر المباراة، بعد تناقل رائع للكرة من لاعبي الفريق على مشارف منطقة الجزاء، قبل أن تصل إلى لاعب الوسط الاسكتلندي ستورات آرمسترنوغ الذي أطلق تصويبة رائعة في المرمى.

وجاء الهدف الثاني لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة العشرين عن طريق الظهير الدولي البرتغالي سيدريك سواريس في الدقيقة 20 من عمر اللقاء، من تسديدة رائعة من ركلة ثابتة إستقرت على يمين حارس مانشستر يونايتد الاسباني دافيد ديخيا.

وفي الدقيقة 33 قلص مانشستر يونايتد الفارق، بعد كرة وصلت إلى ماركوس راشفورد على حدود منقطة الجزاء، ليوصلها بعد مجهود مميز إلى زميله البلجيكي روميلو لوكاكو الذي وضعها بنجاح في مرمى حارس ساوثهامتون اليكس ماكارثي.

وتمكن الشياطين الحمر من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 39، بعد إختراق رائع قام به ماركوس راشفود من يمين منطقة الجزاء، ثم أرسل الكرة إلى لاعب الوسط الاسباني أندير هيريرا أمام المرمى، ليضعها الأخير بشكل جميل في المرمى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق