الأربعاء، 26 ديسمبر 2018

الكشف عن كواليس انتقال كريستيانو ليوفنتوس

كشف المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي , فابيو باراتيشي , عن كواليس انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الى صفوف السيدة العجوز في الصيف الماضي , مشيراً على أن رغبة اللاعب كانت حاسمة في إتمام الصفقة .

حيث قال باراتيشي في تصريحات خص بها ” سكاي نيوز ” وجاء فيها ” عندما التقينا بخورخي مينديز لمناقشة صفقة التوقيع مع جواو كانشيلو بدأ كل شيء , قال لي مينديز لن تصدق هذا الأمر ! كريستيانو يريد أن يأتي إلى يوفنتوس ” .

وأضاف قائلاً ” لقد قلت لمينديز أنا أصدق ذلك , ولكن يبدو من الصعب أن يسير كل شيء على مايرام لإتمام الصفقة , كانت نوايا رونالدو واضحة , وقد أوضح منذ البداية أن يوفنتوس هو المكان الوحيد الذي أراد أن يكون وجهته الجديدة ” .

وأكمل في حديثه حيث قال ” تحدثت مع رئيس يوفنتوس وأخبرته أن هناك فرصة لضم رونالدو , طلب مني فرصة يوم أو يومين للتفكير في الأمر , ثم اتصل بي بعد 3 ساعات وطلب مني كتابة العقود , رغبة كريستيانو كانت حاسمة ” .

وأشارت سكاي نيوز بأن قرار رونالدو بالرحيل عن ريال مدريد جاء في 25 مايو , فور نهائي دوري الأبطال أمام ليفربول , وأن السبب الحقيقي وراء رحيل ليس مشاكله مع فلورنتينو بيريز وإدارة النادي , بل رغبته في الرحيل عن مدريد .

وأتم المصدر على أن كريستيانو صنع اسماً لا ينسى خلال 9 أعوام في ريال مدريد , ووسط تكهنات حول السبب الحقيقي وراء رحيله عن الفريق , جاء الرد عن طريق باراتيشي الذي أكد بأن اللاعب اتخذ قراره النهائي بمغادرة ريال مدريد . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق