الأربعاء، 26 ديسمبر 2018

كريستيانو رونالدو ينقذ يوفنتوس من خسارة محققة

أفلت فريق يوفنتوس من خسارة محققة أمام نظيره فريق أتلانتا , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” أتليتي أزوري دي ايتاليا ” وانتهى بنتيجة 2-2 , في إطار مباريات الجولة الثامن عشر من منافسات الدوري الإيطالي .

فريق يوفنتوس رفع رصيده بعد هذا التعادل الى 50 نقطة في الصدارة وبفارق 9 نقاط مؤقتاً عن نابولي الذي سيلعب اليوم ضد انتر ميلان في نفس الجولة , في حين رفع فريق أتلانتا رصيده الى 25 نقطة في المركز السابع مؤقتاً .

فريق يوفنتوس إستطاع أن يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب ( بيرات ديمسيتي ) بالخطأ في مرماه في الدقيقة ” 2 ” , وذلك بعد كرة عرضية من أليكس ساندرو أرتطمت في بيرات ثم غالطت حارس أتلانتا , ليتقدم اليوفي مبكراً .

وفي الدقيقة ” 24 ” إستطاع أتلانتا أن يسجل هدف التعادل عن طريق ( دوفان زاباتا ) , وذلك بعد كرة استلمها دوفان على مشارف منطقة الجزاء قبل أن يتخطى مدافع اليوفي ثم سدد كرة قوية على خط منطقة الجزاء سكنت المرمى .

ولعب فريق يوفنتوس بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب رودريغو بيتانكور بالبطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة ” 53 ” , ثم تمكن فريق أتلانتا من تسجيل هدف ثاني عن طريق اللاعب ( دوفان زاباتا ) برأسية بعد ركنية في الدقيقة ” 56 ” .

وفي الدقيقة ” 78 ” إستطاع فريق يوفنتوس أن يسجل هدف التعادل عن طريق البديل ( كريستيانو رونالدو ) إثر ركنية من بيانيتش ثم حولها كيلليني برأسية تابعها رونالدو برأسية أخرى في الشباك , لينتهي بعدها اللقاء بالتعادل 2-2 . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق