الثلاثاء، 4 ديسمبر 2018

كلوب : نحن لسنا أطفالاً لكي نقوم بهذا الشيء !

أكد الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول جاهزية الريدز للمباراة التي ستجمعهم مساء يوم غداً الأربعاء خارج الأرض أمام فريق بيرنلي ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز التي تقام وسط الاسبوع.

يورغن كلوب قال في المؤتمر الصحفي الذي عقده للحديث عن هذا اللقاء ” نعمل هنا منذ فترة ولذلك نعرف صعوبة مباراة بيرنلي. أن تذهب لملعبهم دائمًا أمر صعب – منذ قدومي هنا ونشعر بصعوبة خلال خوض أي مباراة على ملعب بيرنلي.”

وتابع كلوب حديثه في هذا السياق قائلاً ” عادة لا نتكلم عن المباريات قبل خوضها. علينا التأكد من أننا مستعدين للقاء وكان واضحًا منذ بداية الموسم أننا سنحتاج لأن نكون مستعدين لخوض مباراة كل ثلاثة أيام. هذا ما يحدث في الوقت الحالي.”

وأضاف ” أعرف نتائج بيرنلي، لكن عندما تقوم بتقييم المنافس وتحديدًا بيرنلي: أعتقد أن الجميع يعرف المهمة الكبيرة التي قاموا بها في تصفيات الدوري الأوروبي. هذه المنافسة قاتلة، فأنت مطالب بخوض التصفيات خلال فترة الإعداد ومع بداية الموسم.”

وأكمل ” مع العلم أن قائمة بيرنلي غير جاهزة لذلك فكان من الواضح أن البداية ستكون صعبة بعض الشيء، الآن، في الدوري يقدمون أداء جيد في الأسابيع الأخيرة وهو ما يجعل مباراة الغد صعبة كما هو الحال في كل المباريات، ولا يوجد أمامنا أي مباراة سهلة.”

وعن وضع الفريق بعد الفوز المثير في الديربي أمام فريق إيفرتون قبل أيام قال كلوب ” كانت الأجواء رائعة في غرفة خلع الملابس عقب اللقاء. بل هل يمكنك مواصلة ذلك ليومين أو ثلاثة أيام؟ نعم، لا يزال هناك عاطفة إيجابية نحو الموسم بأكمله.”

وقال كلوب أيضاً عن هذا الموضوع ” نشعر بأننا بحال جيد ونريد التأكيد على هذا الشعور. نحن لسنا أطفالاً لنحتفل بمباراة على مدار 5 أيام ثم نكتشف أننا قد خضنا مباراة بالأمس، علينا أن نكون مستعدين لـ38 مباراة في الدوري الإنجليزي وكل المسابقات الأخرى.”

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق