الاثنين، 31 ديسمبر 2018

تشيلسي يرفض عرض جديد من بايرن ميونخ

قالت شبكة سكاي سبورت مساء اليوم الإثنين أن نادي تشيلسي الإنجليزي رفضاً من نظيره نادي بايرن ميونخ الألماني بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع لاعب البلوز الشاب كالوم هدسون ادودي في فترة الإنتقالات الشتوية.

كالوم هدسون الذي يجيد اللعب كلاعب محور في خط الوسط، أولاعب وسط أيمن وأيسر شارك لحتى الآن مع الفريق الأول لتشيلسي في 10 مباريات في مختلف المسابقات، وتمكن من تسجيل هدف وتمرير تمريرة حاسمة خلال هذه المباريات.

اللاعب صاحب الأصل الغاني يتبقى في عقده مع النادي اللندني 17 شهراً لكن اللاعب لا يريد الإستمرار مع البلوز لأنه لا يحصل على فرص كافية من المدير الفني للفريق، الإيطالي ماوريسيو ساري، ويريد الإستماع للعروض المقدمة له.

الإنتقال إلى البوندسليغا بدأ يغري اللاعبين الإنجليز الشباب، لأن الأندية هناك تمنح الفرصة للشباب بشكل أكبر ويرى هدسون مواطنه جادون سانشو الذي يتألق هناك مع بروسيا دورتموند، كما يتواجد ريس نيلسون مع فريق هوفنهايم.

أندية برشلونة ويوفنتوس وأرسنال أيضاً مهتمة ببطل بكأس العالم تحت 17 عاماً مع المنتخب الإنجليزي، لكن بايرن هو المهتم الأكبر باللاعب البالغ من العمر 18 عاماً، والذي يعتبر من اللاعبين الذين ينتظر منهم مستويات كبيرة في السنوات 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق