الأربعاء، 26 ديسمبر 2018

صحيفة كتالونية: ثلاث صفقات على رادار ريال مدريد في يناير

يقترب نادي ريال مدريد من عقد ثلاث صفقات خلال شهر يناير وفترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم الصفوف تحت قيادة المدرب "سانتياجو سولاري".

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى الصفقة الأولى المحتملة وهي الأرجنتيني "إيزيكيل بالاسيوس" لاعب وسط نادي ريفر بليت، وهو أقرب اللاعبين وصولاً إلى سانتياجو برنابيو في الشهر المقبل بعد التوصل إلى اتفاق معه خلال الأسابيع الماضية مع إدارة ريال مدريد، ويتبقى فقط الاتفاق النهائي بين الناديين.

وتابعت الصحيفة أن الصفقة الثانية هي الإسباني الشاب "إبراهيم دياز" لاعب وسط نادي مانشستر سيتي، بعد أن تواصل ريال مدريد مع وكيله وهناك إمكانية لحسم الصفقة بمبلغ مادي قدره 10 ملايين يورو، وهي فرصة كبيرة لبطل العالم وأوروبا للتعاقد مع لاعب واعد للمستقبل.

الصفقة الثالثة هي "ماريو هيرموسو" مدافع نادي إسبانيول والذي يقدم أداء مميز مع فريقه هذا الموسم في بطولة الدوري، ويفكر ريال مدريد في التعاقد معه ليصبح بديلاً جيداً للثنائي "سيرجيو راموس" و"رفائيل فاران".

ويحاول "فلورنتينو بيريز" رئيس النادي بالتعاون مع "سولاري" سد الثغرات التي يعاني منها الفريق في الفترة الماضية، حتى يكون له القدرة في الاستمرار على المنافسة بجميع البطولات خاصة بطولتي الدوري ودوري أبطال أوروبا ومحاولة الفوز بهما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق