السبت، 1 ديسمبر 2018

مانشستر ستي يعزز موقعه في الصدارة بالفوز على بورنموث

عزز فريق مانشستر سيتي موقعه في صدارة الترتيب العام للدوري الإنجليزي عقب انتصاره على نظيره فريق بورنموث 3-1 في الجولة الرابعة عشر من البريميرليج , ليرفع مانشستر سيتي رصيده الى 38 نقطة في الصدارة وبفارق 5 نقاط مؤقتاً عن ليفربول الوصيف , بينما تجمد رصيد فريق بورنموث عند 20 في المركز الثامن مؤقتاً في سلم الترتيب .

بداية الشوط الأول من المباراة كانت سريعة وقوية من جانب مانشستر سيتي صاحب الأرض والجمهور , حيث أرسل ساني كرة عرضية من الجانب الأيسر لكن الحارس تصدى لها على مرتين , وبعدها رد فريق بورنموث بعد كرة عرضية من ريان فراسير حولها ويلسون لكنها فوق المرمى في الدقيقة ” 4 ” , ثم أرسل ساني عرضية أبعدها الحارس بصعوبة .

وفي الدقيقة ” 16 ” سجل مانشستر سيتي هدف التقدم عن طريق ( بيرناردو سيلفا ) بعد كرة الى خلف المدافعين من زينشينكو أبعدها الحارس من أمام ساني لتتهادى الى بيرناردو الذي سدد الكرة في الشباك , وفي الدقيقة ” 17 ” مرر ساني كرة الى بيرناردو الذي سددها من على خط منطقة الجزاء لكن المدافع أبعدها الى ركنية لم تستغل .

هدأت المباراة نسبياً بعد الهدف الذي سجله مانشستر ستي وسط تراجع من بورنموث , وفي الدقيقة ” 36 ” سدد ساني كرة فوق المرمى , ثم أرسل كينج كرة الى منطقة الجزاء أبعدها إيديرسون من أمام ويلسون , ثم سجل بورنموث هدف التعادل عن طريق ( كاليوم ويلسون ) برأسية رائعة في الدقيقة ” 44 ” , لينتهي بعدها الشوط الأول 1-1 .

وفي الشوط الثاني , مانشستر سيتي ان يسجل هدف ثاني بعد كرة دخل فيها سترلينج قبل أن يسددها ارتطمت في سورمان ثم في القائم ثم أبعدها الدفاع , وبعدها خرج زينشينكو بسبب الإصابة ودخل فابيان ديلف , سجل مان سيتي هدف ثاني عن طريق ( رحيم سترلينج ) بعد تسديدة من دانيلو أبعدها الحارس ثم تابعها سترلينج في الشباك .

كاد مانشستر سيتي أن يضيف هدف أخر بعد عرضية من جوندوجان ثم رأسية من جيسوس لكن الحارس أبعدها , ثم أرسل جيسوس عرضية سددها فرناندينهو بجوار المرمى بقليل في الدقيقة ” 67 ” , كاد ويلسون أن يعدل النتيجة ولكن الحارس إيديرسون أبعدها الى ركنية في الدقيقة ” 74 ” , وبعدها خرج غابريل جيسوس ودخل ديفيد سيلفا.

وفي الدقيقة ” 79 ” سجل مانشستر سيتي هدف ثالث عن طريق ( إلكاي جوندوجان ) إثر تمريرة من سيلفا الى ساني الذي أرسل كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء حولها جوندوجان في الشباك , سدد ساني كرة من داخل مطنقة الجزاء لكنها ارتطمت في الحارس ثم الى ركنية , خرج بيرناردو ودخل محرز , لينتهي بعدها اللقاء 3-1 للسيتي . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق